الفرقا قهر

منتديات شبابيه ثقافيه ...خليجيه... عربيه
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الإثنين يناير 26, 2009 3:40 pm

هاي

أشحالكم عساكم الا طيبين
انا راح اكون بخير اذا انتم بخير << اخلصي

احم المهم

هذي قصه يمكن قريتوها ويمكن لا
بس اللي انا متأكدة منه ان فيه أحد ما بعد قراها
قلت احطها لكم

ان شاء الله تعجبكم


اتمنى لكم وقتاً ممتع تقضونه معنا<< ماصارت قصه






على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي
للكاتبة: طرفـــــــــة


الجزء الاول


من يوم وعيت على الدنيا وبديت افهم واميز حصلت نفسي عايشة مع عمتي وريلها وعيالها الخمسة بعد ما تركتني امي وما اعرف ليش وابوي عايش في كندا بعد ما صدر عليه حكم في قضية مخدرات ، قدر يدي يهربة برع البلد لحد ما يسقط الحكم وعقب يمكن يفكر يرجع ..

رغم ان عمتي هي اللى ربتني من وانا عمري ثلاث اشهر إلا اني كنت اناديها عمتي مب امي لا تستغربون مب لانها قاسية معاي لا بس لاني احس تعاملها معاي غير عن تعاملها مع عيالها ولاني من وانا وصغيرة الكل يعرف حكاية ابوي وامي يعني بختصار كل ما حد رمس عنهم احس اني اكرهم لانهم سبب العذاب اللي انا فيه حتى المدرسة صرت اكره اسيرها بسبب ان الاطفال كلهم بدو يبعدون عني وكل الاهالي في المنطقة يبعدون عيالهم عن اللعب معي وكأن الغلط اللي ارتكبة ابوي وامي انا السبب فيه مب كأني انا اول وحده اكون مظلومة فيه..

حاولت اتأقلم على عيشتي جي وان غلطة ابوي لازم اتحملها انا وصرت منزوية عن الناس ما اطلع ولا شئ

عمتي عندها اربع اولاد وبنت وحدة عندها مازن وهو الكبير عمره 27 سنه ومزنه وعمرها 26 سنه وعندها فيصل وعمره 24 سنه وهاني 20 سنه وقيس وعمره 16 سنه وهو الصغير الدلوع... بس رغم ذلك حنون وايد واحب ايلس ارمس معاه لاني احس ان عقلة وتفكيرة اكبر من عمره ..

نسيت اعرفكم بنفسي انا الريم عمري 18 سنه وخلصت الثانوية ودخلت الجامعة وادرس في كلية الاعلام والصحافة اول سنه متوسطة الطول ومتوسطة الجسم شعري بني فاتح نفس لون عيوني وجمالي مب خليجي يعني انا بيضاء وايد والكل لمه يشوفني يحسبني شامية بس هذا الشئ الوحيد اللي خذته من امي جمالها رغم ان امي اماراتية الجنسية ..

......

في يوم كنت يالسة في الصالة اطالع برنامج افتح قلبك وشوي ودخل علي قيس ولد عمتي ويلس يتابع معاي البرنامج وقالي وويه كله صدق وحماس قالي الريم شو رايج ؟ طالعته بتعجب قلت له في شو؟؟ قالي نسير ها البرنامج اوني انا وانتي متزاعلين طالعته بنظره فيها استهبال وقلت له موافقة ولمه يقولوا لنا وانتو من متي متزاعلين نقول لهم من امس ههههههههههه قالي سبحان الله تقري افكاري لاني فكرت في نفس الشئ هههه اقول انا فديت اللي يفهم علي ابتسمت لا تستغربوا بس لاني اخذه على قد عقله هههه لا يعني مب لانه مينون لانه الشخص الاقرب لي في بيت عمتي ولاني اعرف ان كل كلامة الحلو يعني يقوله عادي مب قصده منه شئ..

في ها الحزة دخلت عمتي وكانت بعدها لابسة عباتها وبرقعها ويلست بعد ما سلمت نشينا انا وقيس احترام لها وعقب قالت لنا يلسوا ما لحقنا إلا ودخل مازن وهو راجع من المسيد وقال لقيس انت ما سرت المسيد اليوم قاله قيس بلا سرت وتوني راد قاله مازن عيل ما شفتك هناك قاله لاني من خلصت الصلاة ظهرت بسرعة ما يلست وعقب انتبه مازن لامه اللي كانت يالسة وقالها شحالج اماية سمحيلى عصبت يوم ما شفت قيس في المسيد .. قالت له امه لا فديتك معليه المهم تعال هني يمي ابيك في موضوع طبعا انا وقيس ما قدرنا نمنع فضولنا عشان جي ما تحركنا وخلينا نفسنا انا نتابع البرنامج لكن اذونا كلها مع عمتي شو بتقول لمازن من مواضيع مهمة خخخخخخ

ام مازن : فديتك مازن اليوم سرت بيت يرانا اليديدين وبصراحة عرب اياويد وعندهم بنت حشيم عيبتني وهي تقرب فيني وفديتها ما حلى رمستها ومنطوقها ومن شفتها حسيت انها تناسبك (طبعا عمتي تعبت من كثر ما تدور لمازن عروس لكن مازن عنده عقده من الحريم )

مازن : اماية انا قلت لج انا ما ابي اعرس ويوم انوي بخبرج لا تعبي نفسج

ام مازن : بس هاي غير عن كل اللي اخترتهم لك والله انها حشيم ومنطوقها بروحه يكفي وبنت عرب و..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الإثنين يناير 26, 2009 3:43 pm


مازن : قطع عليها قالها اماية لو سمحتي انا قلت لج راي ونش عشان يدخل غرفته .

في ها الحزة قيس قرب صوبي يساسرني وقالي اقول ابرك لي اروح غرفتي لانه مازن من يعصب ما يحصل حد قدامة يهاوشة غيري من رخصتك بنت خالي ههههههه وفعلا نش ودخل غرفته قبل لا مازن ينش.

عمتي ما حد قدامها غيري تشكي له همها وقالت لي الولد كبر وانا خايفة عليه وابي افرح فيه ما ادري لين متي بيلغي سالفة الزواج وهو الحين مب صغير ولا ناقصنه شئ وبصراحة انا البنت هاي داخلة راسي وحبيتها ولو مازن شافها بعد بيحبها ..

الريم : حاولت اهون علي عمتي وقلت لها لو نصيبة بياخذها يا عمتي لا تشيلى همه وخليه مثل ما قال لج

ام مازن : لا ما بخليه بظل وراه وراه ما بيأس

الريم : براحتج

نشت عمتي وسارت غرفتها وبدلت عباتها وملابسها وظهرت وتخبرت عن مزنه قلت لها مزنه في غرفتها وسارت عمتي لمزنه وحصلتها ماسكة التلفون اللي هو موتها وحياتها اربعة وعشرين ساعة من ترجع من الدوام إلا ماسكة ها التلفون ترمس ربعاتها وتخج هي وياهن لانه بنت عمتي هوايتها المفضلة في الحياة الخج وكالعادة من شافت عمتي قفلت التلفون قالت لها عمتي يالله نزلي بنتعشى ..

فيصل بعده ما رجع من الصلاة لانه متعود يتم يقرأ قرآن وهاني يصلى في المسيد لكنه من يخلص يتم يسولف مع ربعة لحد ما يخلص فيصل ويرجعوا مع بعض البيت اما عن ريل عمتي في ها الحزة يكون قريب ما يرجع البيت من الشركة ..

دائما وانا اطالع عمتي وعيالها وريلها استغرب ريل عمتي انسان مب وايد متدين شرات عيالة كلهم ما شاء الله عليهم متدينين إلا مزنه يمكن طالعة عليه الحلو ان عمتي ربت مازن صح ومازن كان له الاثر الاكبر في التأثير على اخوانه الصغار الاولاد طبعا اما عن مزنه فهي ما انكر انسانة مصلية مسمية إلا ان لسانها يمكن هو اللي يضيع عليها وهي طيبة بس طبعا الزين ما يكمل تحب تنم على خلق الله وترمس عن فلانه وعلانه رغم ان عمتي وايد نصحتها عن ها الشئ وهي ما يفيدها ..

تجمعنا كلنا على السفرة عشان نتعشى وطبعا احلى شئ لمه يكون قيس يالس يمي يتم يعلق عليهم واحد واحد طبعا بشوي شوي وانا اتم اضحك ويطيح الهواش فيني من قبل مازن طبعا الاكل له احترامة ومن ها المواعظ ..

بعد العشى الكل يطلع على غرفته عمتي وريلها يدخلون يرقدون مازن بعد يدخل يرقد عشان عنده دوام باجر ومزنه لانها تداوم في بنك ودائما هي وفيصل يتهاوشوا ان الشغل في البنك حرام ودائما يقول لها اللي يستظل بظل البنك حرام ودائما مزنه تخليه وتطلع عنه غرفتها بعد ما تقوله انا اشتغل ومقابل شغلي اخذ راتب فهمت ؟

هاني يكون لاهي في مبايلة يا يلعب يا ينزل لعب يديده يا يرسل مسجات لربعة وله الدراسة بصعوبة يفتح كتبة لكن ما شاء الله عليه عمره ما رسب يعني على قولته عم يدفش هو في الجامعة سنه ثالثة في كلية الهندسة وفيصل اخر سنه جامعة بعد في كلية الهندسة ..

انا اكون مخلصة كل شغلي ودراستي واتم اطالع التلفزيون لحد ما احس اني برقد الغريب اني الليلة بعد العشى طلعت غرفتي وتميت افكر في مازن ولد عمتي اللي رافض الزواج خاطري اعرف شو السبب وليش هو متعقد من الزواج وقررت بيني وبين نفسي اني اساعدة ولكن كيف اساعدة إذا ما اعرف السبب ما شئ حل غير اني اسير عند مزنه غرفتها يمكن اطلع منها بشئ وفعلا ظهرت من حجرتي ونسيت اتحجب وفي ويهي حصلت فيصل وهو ساير صوب غرفته اتفشلت منه ورفعت شيلتي بسرعة وسرت عنه بسرعة ودخلت غرفة مزنه بدون ما ادق الباب وحصلتها خلاص شبة راقدة بس اول ما دخلت عليها جي نشت مفزوعة قالت بسم الله الريم بلاج؟

الريم : ما شئ بس حبيت ايلس اسولف معاج


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الإثنين يناير 26, 2009 3:47 pm

مزنه : خرعتيني اقول الشيخة الريم عندج نص ساعة قولي كل اللي في خاطرج فيه

الريم : لا جي ما ابي يوم تحسين نفسج تبين تسمعيني بيج الحين من رخصتج (اوني اتغلا عليها هههه) ويت اظهر من الغرفة حسبالي انها بتناديني لكني شكلي كلت هواء هههههههه

مزنه : حبت تغلس ومن ظهرت من غرفتها تغطت وحاولت ترقد عشان دوامها باجر

الريم : سرت غرفتي ولكن عيا الرقاد يقارب عيوني نشيت ويلست على الشبرية وحضنت عروستي وتميت اهذرب وياها لكن للاسف ما تسمعني ولا تفهم شو اقول وبعد يأس رقدت يمكن ساعتين ونششتني عمتي للجامعة الغريب اني نشيت نشيطة هههههه لا تستغربوا ليش لانه في راسي مخطط كبير ومهم بس مب قايلة لكم لحد ما ارجع من الجامعة ..

كل يوم مازن هو اللي يوصلني الجامعة ويوصل قيس المدرسة نزلت وحصلتهم يتريوني وظربني قيس على راسي وقالي انتي محاضراتج الساعة 8 وانا طابور المدرسة الساعة 7:30 يعني حضرتج اخرتيني ما باقي شئ عن الطابور ابتسمت له قلت له احسن خليهم يهاوشوك ههههههه قالي واهون عليج ؟؟ دائما يحب يغلس ودائما مازن يهاوشة وهو يسمعة يقولي ها الكلام ويقوله عيب عليك ها الرمسة ويهاوشني انا ويقولي انتي ساكته له يعني عايبنج يتغزل فيج؟؟
ودائما ردت فعلى انا وقيس الضحك بصوت واطي عشان ما نتسفر ههههههههه المهم ركبنا السيارة وطبعا متعود مازن يوصلني انا اول الجامعة عقب يوصل قيس بس اليوم بعد ما اصر قيس انه يسير هو المدرسة اول عشان متأخر وافق مازن انه يوصله وبصراحة هي فرصة من السماء لاني كنت مقررة ارمس مازن في موضوع حتى لو قدام قيس لكن الحين بيكون الموضوع اسهل ..

بعد ما نزل قيس خذت كتبي ونزلت وركبت قدام يم مازن ولد عمتي وهو استحي وانا حسيت اني ميته من الحيا بعد خيبة اول مره احس احساس غريب واحس كل الجرئة اللي كنت امتلكها تلاشت وتميت ساكته لحد ما وصلت الجامعة وانا اعتقد حتى النفس ما رمت اتنفسة ومن وصلت الجامعة انتبهت اني ابي ارمسة في موضوع لكن أي موضوع واي خرابيط الحين افكر كيف بنزل وبتنفس على راحتي نزلت ودخلت الجامعة ودخلت اول محاضرة لي بس ولا كلمة من اللي قالها الدكتور دخلت عقلي وانا اقول شو اللي صار ؟؟ وآلوم نفسي كيف ما ستغليت الفرصة لكن فعلا مازن له رهبة فضيعة احس اني يوم اشوفة اخاف منه غير احساسي اني احترمة حسيت نفسي اني لو دخلت المحاضرة اللي عقبها ما راح افهم شئ عشان جي سرت الكفتريا ويلست على طاولة بصعوبة حصلتها من الزحمة ويبت لي عصير بارد عشان ابرد على قلبي فضولي في معرفة سبب رفض مازن الزواج وكرهه للحريم زاد وقلت لازم استغل الفرصة واكلم مازن يعني هو بياكلني اقصى شئ بيسوية لو عصب علي بيصفعني كف ههههههه وبيني وبينكم انا تعودت الدنيا ياما صفعتني بي على الكف اللي بخذه من ولد عمتي؟؟

اتصلت بهاني ولد عمتي عشان يرجعني البيت لاني يوم الاثنين متعودة اطلع معاه هو لانه وقت محاضراتنا وحده ونخلص مع بعض يعني هو من يخلص يمر علي الجامعة وصلت البيت وكالعادة ما حصلت عمتي لانها في الحزة تكون بيت اليران لاني انا رجعت من وقت الساعة 11:30 هاني وصلني وقالي انا بسير عند الربع السكن ادرس معاهم وطبعا هي دراسة وهي سوالف دخلت المطبخ اكل لي شئ وعقب قلت للخدامة لا تنششوني على الغداء انا برقد اوكى ؟ قالت لي اوكى طلعت غرفتي بدلت ملابسي وتميت شوي اطالع ويهي قدام المراية واتخيل مازن ولد عمتي قدامي تميت اهذرب معاه ههههه مب خبلة يا جماعة لكن هاي حالة وبتعدي ان شاء الله هههههه

حاولت ارقد وبيني وبينكم المحاولة مب وايد طولت لاني هلكانه من التعب ورقدت بدون ما احس دقت عمتي الباب لكن لا مجيب خبركم انا نومي ثقيل بعيد عنكم هههههههه والعصر نشيت وصليت العصر وقررت اني اسير اشوف الدبة مزنه يمكن الحين فاضية لي نسولف واسحب منها رمسة لكن مزنه كانت راقدة رديت دخلت غرفتي واتصلت على تلفون المطبخ من تلفون غرفتي عشان الخدامة تيب لي عصير مثلج لاني احس في قلبي نار ما طاعت تخمد هههههه مازن اثارية هب شوية كل هاه خوف ورهبة ؟؟ حليلها بعد 10 دقايق كانت الخدامة تدق الباب يايبة العصير وتارسة الكوب مكعبات ثلج هههههه شكرتها ونزلت بس قيس ولد عمتي يخلي حد في حالة يفكر ويمخمخ دق الباب ودخل مبونه اصلا ما يتريا حد يقوله ادخل وسيده مسك كوب العصير اللي كان في ايدي وقالي فديتج عارفة اني بزورج الغرفة عشان جي يبتي لي عصير مشكورة وتم يشرب العصير هههه تميت اطالعة ومقهورة منه وخذت كوب العصير منه وظهرت منه مكعبات الثلج اللي بقت في الكوب بعد ما قضى على العصير حضرته وتميت افره فيهم وهو ميت ضحك علي قالي مالي دعوه بيطيحوا على سجاد الغرفة وعقب خذي هواش من اماية ههههههه


فكرت ان قيس ممكن يساعدني لكن كيف ؟؟ ما ادري شكلة ما عندي حل غيره هو ارمس معاه قلت له قيس ممكن نرمس في موضوع مهم وجاد بدون ضحك وغشمرة ؟؟

قيس : طالعني بهتمام والحلو فيه انه فعلا وقت الجد جد قالي اكيد فديتج قولي

الريم : تعرف ليش مازن عنده عقدة من الحريم؟؟

قيس : عقدة؟؟

الريم : اقصد ليش رافض فكره الزواج؟؟

قيس : ما ادري شو اقولج بس مره سمعت فيصل يقوله مب يعني هيه جي انت ترفض تعرس وتوقف حياتك عند ها النقطة بس ما اعرف شو الموضوع بالضبط لانهم يوم دخلت عليهم سكتوا وما رمسوا

الريم : يعني فيه وحده في حياة مازن؟؟

قيس : شكله الموضوع جي

الريم : اوكى انا حابة اعرف الموضوع من مازن بروحة

قيس : ها المرة نظراته غريبة يعني فيها استفهام وفيها تعجب وفيها اشياء كثيره

الريم : لا تطالعني جي انا خاطري اساعدة مازن ما يستاهل انه يوقف حياته وما يعرس بعدين ياخي خاطرنا يستوي عندنا عرس وافصل فستان هههههه

قيس : وانتن البنات هاي عوقكن الفساتين والربشة

الريم : شو قلت بتساعدني

قيس : اساعدج بس في شو؟؟

الريم : ما ادري لحد الحين بس بفكر وبقولك موافق؟؟

قيس : موافق

عقبها طلع عني قيس وفتحت كتبي لاني مصختها بيأذن المغرب وانا ما صكيت كتبي وتميت ادرس لحد ما يات مزنه غرفتي ويلست قبالي قالت لي هاه الزعاله علومج ؟؟

الريم : طبعا انا نسيت كل شئ ابتسمت لها قلت لها شوفي ما برضى لحد ما تيبين لي هدية

مزنه : صج انج خجاجة ومب منج من اللي ينزل نفسة ليهالوه هههههههههه

الريم : نزين الحين انا يهالوه معليه

مزنه : يالله اشوف قدامي نزلي امي حشرتني تتخبر عنج تقول لتكون بنت خالج مريضة وله فيها شئ قلت لها هاي قطوه بسبع ارواح هههههههه اقصد دلوعة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الإثنين يناير 26, 2009 4:07 pm


الريم : واي انتي بلاج علي؟؟

مزنه : يا ربي شكثر اعاني ههههههه يالله يالله نزلي نيلس مع عمتج ونحشرها شو قلتي؟؟
الريم : موافقة وفريت كتبي ونزلت معاها ومن شفت مازن ولد عمتي حسيت بمغص في بطني يا ربي شو سويت في عمري انا شو لي دعوه عنه ما عرس وعني ما فصلت فستان لعرسة انا احسن انسى موضوع اني اسأله انا جي ما سألته وميته من الخوف كيف لو تجرأت وسألته؟؟

كل ها الافكار تدور في راسي وعمتي ترمسني وانا ما رديت عليها عقب قالت لي ريموه بلاج اشوفج سرحانه شو فيج شو يعورج؟؟ قلت لها هاه عمتي شو قلتي قالت مزنه احم احم بلاج بنت خالي شو فيج انتي مب بطبيعتج قلت لها ما شئ بس باجر عندي امتحان وعشان جي طالعني مازن اللي كنت منزله راسي وما اطالع صوبه لان مجرد اني اطالع صوبة احس بمغص في بطني واحس جسمي كله يقشعر وشكلة كاشف انه فيني شئ وان موضوع الامتحان كذبة تجاهلت نظرته ووجهت نظري كله لباب الصالة اللي انفتح ودخل فيصل منه كان راجع من صلاة العشاء وفي ايده اشرطة عطاني واحد وعطى مزنه الثاني وطبعا الاشرطة كانت محاضرات عن الحجاب ويلس معانا بعد ما قال ما شاء الله متيمعين شو عندكم؟؟

مزنه ما عندنا غير كل خير بس غريب انت يت تيلس معانا خوفي بس حرام اليلسة معانا بعد طالعها بنظره غريبة وقالها ربي يهديج ويصلح بالج قالت له ويهدك انت بعد قالها امين

انا وعمتي ومازن كنا ساكتين لان نعرف ان مزنه غلطانه وما حبينا نتدخل بينهم وهاي الحركات مزنه ما تيوز عنها بس فيصل ما شاء الله عليه يعرف يتصرف معاها وشوي دخل هاني اللي كان توه بس راجع من السكن من عند ربعة ويلس معانا قالت عمتي عيل ناقص قيس وشوي ونزل ويا صوبنا قالت مزنه ولد الحلال على طارية.
بصراحة كنت حاسة بالغربة وسطهم رغم اني تعودت عليهم لكن من دخل قيس حسيت ان الوضع تعدل وهو ما يحلا له اليلسة إلا يمي حتى بعد ما قالت له عمتي تعال يمي قالها لا بيلس عند خطيبتي هههههه ايه هو دائما يناديني خطيبتي بس طبعا يمزح لا تاخذوا على رمسته قالي هاه حصلتي فكره ؟؟ قلت له شو فكره احس بطني يعورني بس افكر اقولك هونت نجع ضحك علي وقالي يا جبانه طبعا كل الانظار توجهت لنا بعد ما قال قيس اخر كلمة بصوت عالي وطبعا ما يخلى الموضوع انه ياكل هزبه محترمة من مازن وقاله عيب عليك شو ها الرمسة ؟

قيس : اسف وسار صوب عمتي ويلس يمها عشان تدلعة هههههه عيار على قولتها.

الكل طلع غرفته بعد العشى كالعادة بس اليوم ريل عمتي ما تعشى معانا لانه كان مسافر مب موجود وبيني وبينكم وجودة في البيت مثل عدمة احسه يعني ما له اثر فعلي لان طول الوقت يقضية في الشغل والصفقات التجارية ..

انا يلست على التلفزيون طبعا عقلي ابدا ما كان في التلفزيون بكثر ما كان يدور على فكره اعرف فيها سالفة مازن يلستي طولت والساعة 12 سمعت صوت حد ينزل من الدرج طالعت إلا وهو مازن طالعني بنظرة شفقة ها المرة قالي بلاج ما رقدتي لين الحين؟؟

الريم : الحين بطلع وقفلت التلفزيون وطلعت بعد ما قلت له تصبح على خير ومن وصلت غرفتي قلت يا ربي انا ليش دائما اضيع الفرص وله الحين كانت فرصة زينه عشان ارمسة ولكن في خاطري بعد اقول انا اش لي دعوه لكن بعد في داخلى شئ يقولي مازن انسان طيب وما ياني منه غير كل خير ليش ما اساعدة وانا قادرة؟؟ عشان جي عقدت النية اني ارمسة واللي يصير يصير بس ادور على فرصة ثانية وحاول هاي المرة ما اضيعها من ايدي ..

شكل الرقاد كل ليلة يجافيني عشان جي نشيت الصبح وقلت لعمتي انا ما بسير الجامعة قالت لي انتي قلتي عندج امتحان يعني الكذبة اللي كذبتها البارحة طاحت فوق راسي اوكى بنزل عمتي دخلت الحمام وسبحت بماي بارد يمكن يوخر التعب والحرارة اللي في جسمي ونزلت كنت هادية مب على عادتي حتى لمه حاول قيس يضحكني ما ضحكت وكتفيت اني ابتسم له وصلت الجامعة وانا كل تفكيري متي برجع البيت واليوم عندي محاضرات لحد الساعة 4:40 يعني رجعتي قرب المغرب خيبة تخيب الجامعة ليته ما شئ جامعات في الكون (مب كسلانه بس تعبانه هههه) دخلت الجامعة وخطواتي كأنه شخص موداي صوب المشنقة ..

في البنك كانت مزنه مشغوله ياها خط في التلفون الدوام ردت خاصة انها متعودة ان بعض العملاء يتصلون فيها يتخبرون عن رصيدهم وغيره من ها السوالف بس هاي المكالمة كانت مختلفة صحيح من عميل عندهم بس ها العميل طلب منها انه يرمسها في موضوع خاص وعطاها رقم مبايله وقالها يوم تفضين اتصلى فيني طبعا مزنه محترمة وايد قالت له اسفة اخوي لو عندك موضوع في الشغل تفضل بخدمك لكن مواضيع خارج الشغل اسفة وقفلت الخط عنه ..



خلصت شغلها وتجاهلت مزنه موضوع الاتصال وسارت البيت ويلست مع امها بعد الغداء وتخبرتها عن ابوها ما اتصل وله ؟؟ قالت لها امها اتصل وقال انه بيتأخر كم يوم بعده لانه ما خلص شغله ..

فيصل رجع البيت وقال لامه انه ما يبي غداء وانه بيطلع غرفته يرتاح وهاني في البيت معاه ربعة عازمنهم على الغداء وقيس راجع من المدرسة وراقد ومازن يطالع التلفزيون لانه ما يقدر يرقد لازم يسير يب الريم من الجامعة بعد ما اعتذر هاني لان ربعة معاه في البيت وما يقدر يخليهم ويسير يب الريم من الجامعة ..

طلع مازن من البيت الساعة 4:30 عشان يب الريم من الجامعة وطبعا هي متعودة تطجع هاني برع شوي وظهرت الساعة 5 كان مازن ساكت وما قال ولا كلمه وهي حست ان ريقها نشف شو تقول الحين وقالت وله بقوله الدكتور اخرنا في المحاضرة ركبت السيارة بس الغريب ابتسامة مازن سبقت كل شئ قالها الله يعينج هاه كيف الجامعة والدراسة؟؟

الريم : الحمد لله اني متغشيه وله كل تعابير ويهي بتبان قلت له هاه كل شئ تمام وعقب قلت له اشوفك انت ياي تخذني جي وين هاني؟؟

مازن : هاني عنده ربعة في البيت

الريم : سكت ولا قلت ولا كلمة وتميت اطالع الشارع والسيارات وكأني اول مره اطلع من البيت يمكن حابة اشغل نفسي بشئ وفي نفسي بعد شئ يقولي هاي فرصتج يالله رمسي وشوي وتميت اشجع نفسي قلت بصوت واطي مااااازن..

مازن : شكلة كان يتريا اني ارمسه عشان جي قالي نعم رغم ان صوتي كان واطي

الريم : فيه شئ بقولك اياه او بمعني اصح سؤال

مازن : تفضلى ؟؟

الريم : بصراحة وما لحقت اكمل رمستي رن مبايل مازن كان ربيعة وتؤام روحة سعيد داق عليه طبعا رد عليه بعد ما قالي لحظة برد على الخط وتم يسولف معاه لحد ما وصلنا البيت نزلت من السيارة ودخلت البيت ومن قهري ما شفت حد قدامي رغم انه كلهم في الصالة وطلعت الدري بس نادتني عمتي وقالت بلاج الريم انتي ها الايام ما عايبني حالج قلت لها ما شئ عمتي سمحولي ما شفتكم وسلمت عليهم ورديت اطلع غرفتي يمكن استعجلت بعد اطلع غرفتي عشان ما يدخل مازن ويسألني شو هو السؤال اللي بغيت اسألة اياه قدامهم فتجنب للاحراج طلعت غرفتي بدلت ملابسي وصليت العصر وفتحت الكمبيوتر قلت بيلس شوي على النت رغم اني تعبانة إلا اني محتاجة ارمس مع شخص وفيه شخص انا تعرفت عليه عن طريق النت احب اسولف معاه لانه انسان فاهم وعلاقتي فيه علاقة بريئة خالية من أي شئ وتمنيت اني احصلة على النت والحمد لله اني حصلته ..

يلست اسولف معاه شوي وعقب بعد حسيت بملل وسـتأذنت منه وحاولت ارقد لكن دق الباب هو اللي قطع علي وكانت مزنه ياية تيلس معاي وحسيت فيها انها تبي ترمس معاي عشان جي نسيت سالفة النوم ويلست معاها


يا تري الريم ممكن تعرف شو فيه مازن؟؟
نزين مازن ليش متعقد من الزواج؟؟



اذا عجبتكم لا تنسون الردود Smile و التوقعات
واذا ما عجبتكم بعد لا تنسون الردود Smile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
:.:purple heart:.:
عضوالماسي
avatar

المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 16/01/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الثلاثاء يناير 27, 2009 4:01 am

احم احم ... شكله العالم كله قراها وانا لأ .... ثااااااااااانكس حبيبتي الله يعطيج العافية ...ليلحين ما قريتها .. لوع جبدي اللابتوب .. الله يلوع جبده ان شاء الله ...لووووول شفيني خرفت اي جبد ؟؟
ميرسي كتير كتير خيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
:.:purple heart:.:
عضوالماسي
avatar

المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 16/01/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الأربعاء يناير 28, 2009 4:12 am

اخيرا قريتها
اول شي .. خلصتها بربع ساعة ... بليز مرة ثانية نزلي اجزاء اكثر .... هههه متعودة اقعد ساعات ... الجزء عندي ولا شي ..
ثانيا لا حظت شغلة بالرواية الاماراتية ... انها قرقة .. وفيها تفاصيل وايد ...انا تعودت على السعودية ... وانه بالجزء الواحد مترووووس احداث قوية ... وشخصياتهم واااايد ... بس عموما هذي اول نظرة خذيتها ...
توقعاتي ... مازن والريم راح تصير في بينهم علاقة ... وانه مازن كان يحب وحده وهدته ...واهوه ميت عليها
ومزنة يبي يخطبها اللي دق تليفون ... وباين على قيس انه يحب الريم .. ههههه صرت خبرة بهالسوالف
ثااااااااانكس يالله بانتظار الاجزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
:.:purple heart:.:
عضوالماسي
avatar

المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 16/01/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الخميس يناير 29, 2009 2:42 am

يالله وين الأجزاء ؟.؟...؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الخميس يناير 29, 2009 3:30 pm



مشكورة لمرورك

ماطلبتي شي غاليه و الطلب رخيص


العفو حياتي

واسفه عالتاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الخميس يناير 29, 2009 3:40 pm


الجزء الثاني

الريم : هاه فديتج احس فيه رمسة على لسانج شو؟؟

مزنه : ما ادري بس حسيت اني محتاجه لج

الريم : قولي فديتج اسمعج

مزنه : ما ادري ما ادري اقولج شو رايج نقول لهنوي يظهرنا تراني ملانه وخاطري اطلع السوق

الريم : لو انه ما كان لي بارض لاي شئ لكن عشانها قلت لها اوكى شوفي هاني ولو وافق قولي لي بتجهز ..باستني مزنه على خدي ونزلت والابتسامة شاقة الحلق

مزنه : سارت غرفة اخوها هاني وقالت له انها تبي تسير السوق وتبيه يوديها هي والريم قالها اسف عندي دراسة قالت له عشان خاطري واللي تبية بعطيك اياه

هاني : بصراحة العرض مغري ههههه وبعدين فرصة اطلع من البيت اوكى خلاص تجهزي بس عندج عشر دقايق لو تأخرتي ما بوديج

مزنه : ظهرت من غرفة اخوها وخبرت الريم عشان تتجهز لكن منو يقول اني والريم نجهز في عشر دقايق جي تضبيط العباة والغشواه يبالة ربع ساعة ههههههه عموما بعد اربعين دقيقة نزلنا انا والريم وما خلينا سوق ما سرنا له وشترينا اغراض وايد ..

هاني : اقول شو عندج انتي وياها ؟؟

الريم : بعد ما قررت اني انسى اللي صار اليوم ابتديت اضحك وأوجه كل تفكيري في الطلعة هاي الحلوه ويمكن اللي خلاني ابتسم اني تذكرت ان يوم الاربعاء ما عندي محاضرات يعني ما فيه جامعة ولا نشه من الصبح .. وقلت اكمل الفرحة وطلبت منهم انا نروح فيفل ونيب من عندهم حلاوة وطبعا هاني تحت الطلب بعد ما قالت له مزنه بتعطية 500 درهم

وصلنا البيت بس فرحتي شكلها ما راح تكمل لاني شفت مازن في ويهي نزلت راسي وخفت ليسألني الحين عن السؤال اللي كنت بسألة لكن مازن اذكي من جي بس كان معصب على تأخرنا برع البيت لها الحزة مما خلانا كلنا ناكل هزبه محترمة منه وعقب انا ومزنه طلعنا غرفة مزنه وتمينا نقيس الملابس اللي اشتريناهم وقالت لي مزنه اختار لها احلى لبس اشتريناه عشان تلبسة باجر وبعد ما خترنا لها بعد بدلت شنطتها لانه خبركم بنت عمتي خجاجة درجة اولي وشياكتها وكشختها يهمها بالدرجة الاولي .. عقبها خذت اغراضي وسرت غرفتي تميت يالسة مب عارفة شو اسوي رغم اني طلعت ورغم اني مب راقده اليوم إلا اني احس اني مب قادرة ارقد وحاسة بملل عشان جي لبست شيلة الصلاة ونزلت عشان ايلس شوي في الحوي وشليت معي الوكمن وحطيت اناشيد دينيه عشان انا متعودة اني ما اسمع اغاني بالليل .. رفعت نظري لسماء وغمضت عيوني ودعيت ربي انه يساعدني ويوفقني في حياتي ودعيت لعمتي اللي ربتني من وانا وصغيرة وما نسيت ادعي لمزنه بالزوج الصالح لاني احس انها تفكر في ها الموضوع بس كبريائها يمنعها انها تعترف لي به او يمكن يمنعها انه تعترف به قدام نفسها ويمكن انا اشفق عليها لانها انفصلت عن خطيبها الاول اللي هو ولد عمتها اللي كانت مسماية له بسبب اللي سواه خالها اللي هو ابوي وما نسيت عيال عمتي كلهم بلا استثناء ..

فتحت عيوني وكان مازن يوقف قدامي قالي شو ميلسنج الحين هنا والجو بارد رغم انه فعلا مثل ما قال انه بارد الا اني احس بحرارة كبيرة في جسمي ما ادري ليش وما قدرت اجاوب عليه غير اني نزلت راسي وانتظرت انه يكمل رمسته لكن سكوته خلاني ارفع نظري له وسألته اكيد حاب تعرف السؤال اللي خاطري اسألك اياه اليوم ؟؟

مازن : قالي اكيد بدون ما ينطق بكلمة كل حواسة كانت معاي وانا اقول كلامي

الريم : يمكن تعتبر سؤالي فضول لكن صج السؤال حيرني وخاطري اعرف جوابة انت ليش رافض سالفة الزواج؟؟

مازن : استغرب من سؤالي وشكلة انصدم منه وكتفي انه قالي ممكن ما نرمس في الموضوع ؟ وتركني ودخل البيت

الريم : يا ربي شو سويت بدل ما احصل الجواب حصلت مليون سؤال وسؤال غيره لكن انا عندي حل وان شاء الله هذا اللي بيفيد الحين انا اقول يا مازن بظل وراك لحد ما ازوجك مب عمتي وبس ..

الصباح كالعادة الكل نش لدوامة إلا انا ويمكن تعتقدوا اني برقد لوقت متأخر لكني من نشيت اصلى الفير ما رجعت ارقد قريت قرآن وعقب نزلت لعمتي بعد ما تأكدت ان كلهم توكلوا لدوامتهم وقلت لها عمتي شو رايج نزور يرانا اليدد واتعرف انا على بنتهم اللي قلتي تبي تخطبيها لمازن

استغربت عمتي من اللي اقوله مب عشان بخصوص مازن لا بخصوص اني اطلب اطلع من البيت واني ازور ناس لانها مسكينة عمتي حاولت انها تخليني اطلع إلا ان خوفي من الناس ومعايرتهم لي بهروب ابوي وقضيته خلتني ابتعد عن الناس لكن عشان مازن احس اني لازم اسوي أي شئ على الاقل ارد الجميل لعمتي اللي ربتني واكيد زواج مازن يسعدها ..

ام مازن : فرحت وايد بقراري وقالت لي انتظري لحد الساعة 10 وبنسير نزورهم

الريم : ابتسمت لعمتي وطلعت غرفتي انتظر الموعد المحدد اللي بشوف اختيار عمتي لمازن وما ادري ليش ظهرت احلى لبس معاي وحطيت مكياج خفيف جدا عشان انا ما اعرف ها الناس زين وما اعرف كيف انطباعهم عني بيكون والساعة 10 نزلت لعمتي اللي كانت في غرفتها تتدخن ونادت علي عشان اتدخن وفعلا دخنتني وظهرنا وسرنا بيت اهل ثريا

ام طارق : اللي هي ام ثريا كانت وايد حبوبة ومرحة وشكلها مب باين عليها انها عندها عيال كبار

ثريا : ما شاء الله عليها جمال واخلاق وطيبة واللي يشوفها هي وامها يقول خوات مب ام وبنتها

الريم : سرحت في ها الحزة وفكرت يا تري لو كانت امي معاي بتكون علاقتي فيها مثل علاقة ثريا وامها؟؟

ثريا : فرحت وايد بزيارتي وقالت لي زين بشوف بنات مثلى كل اللي يزورنا حريم كبار وانا تعرفي يديده في المنطقة وخاطري اتعرف على بنات واكون صداقات ..

اللي ما تعرفوه ان اهل ثريا كانوا مسافرين خارج الدولة وتوهم السنه بس راجعين لان ابو طارق كان يدرس وحصل فرصة عمل في بريطانيا كان يدرس طب وما شاء الله عليه هو طبيب مشهور في البلد وكانت حرمته وعيالة طارق وثريا معاه عشان كذا ما شاء الله لغة ثريا الانجليزية قوية ومن هنا ياتني فكرة ثانية اني اطلب من ثريا تزورني البيت عشان تدرسني انجليزي والباقي يتدبر (فديتني يوم افكر هههههه)

يلسنا يمكن ساعتين بيتهم ولا حسينا بالوقت ما شاء الله عليهم سوالفهم ما تنمل وما شاء الله على ثريا بصراحة فعلا مثل ما وصفتها عمتي رغم انها متغربة عن البلد فترة طويلة إلا انها ترمس اماراتي احلى مني انا اللي متربية في البلد ويا حلاة منطوقها ..

عمتي فضولها بيقتلها وقالت انتي نناديج ام طارق بس انا ما كد مره شفته من سكنتوا قالت لها ام طارق وببتسامة حلوه ايه لان طارق ما رجع معانا لكن ان شاء الله السنه الياية اخر سنه له في الدراسة وعقب بيرجع البلد ..

انا استغليت الفرصة وطلبت من ثريا تزورني البيت وطبعا عمتي بعد طلبت من ام طارق انها تزورها وقالت لها انا زرتج كم مره وانتي ما رديتي الزيارة وعدهم لنا بالزيارة ريحني ورجعنا البيت وبصراحة رجعت مستانسة بالقو ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الخميس يناير 29, 2009 3:57 pm




دخلت غرفتي ولا تسألوني شو سويت اكيد اني بدلت ملابسي وسيده رقدت من تعب التفكير وارهاق عدم النوم .. اخيرا بحل
لك مشكلتك يا مازن ..

على نهاية الدوام ظهرت مزنه وكان مازن يترياها لانها متعودة ترجع معه من الدوام وكانت فيه سيارة واقفة يم سيارة مازن ولمه تحركت سيارة مازن تحركت ها السيارة خلفها لكن مازن ما لاحظ ها الشئ لانه كان مرهق ويا دوب ينتبه لطريق لحد ما يوصل البيت لانه طول الليل ما رقد خاصة بعد سؤال الريم له ..
مر اسبوع على كل ها الاحداث وكانت الريم تتجنب مازن مثل ما كان هو بعد يتجنبها لحد اليوم اللى خلى الريم بطير من الفرح يوم قالت لها عمتها ان ثريا وامها بيزوروهم البيت اليوم وطبعا ما رقدت يا دوب بدلت ملابسها وتغدت ودخلت المطبخ تتفنن في الاكلات وخاصة انها وعدت ثريا تطبخ لها الاكلات الخليجية وتخلى عنها سوالف الكيك والبسكوت وغيره لانها ثريا تبي تتعلم منها ها الاكلات لانها ما تضبطها زين وفعلا ما خلت اكلة ما سوتها اللي تعرفها واللي سألت عمتها عنها الكل استغربوا منها ودخلت عليها مزنه المطبخ وقالت هاه بنت خالي شو السالفة ليش كل ها الاهتمام منو بيزورنا اليوم؟؟
الريم : ثريا
مزنه : معقوله هذا كله لثريا بعدين منو ثريا هاي اول مرة اسمع ان عندج صديقة اسمها ثريا
الريم : هاي مب صديقتي هاي بنت يرانا اليدد واللي زرتهم من كم يوم مع عمتي
مزنه : اها نزين وتمت تاكل من كل اللي سوته الريم اونها تذوقة ههههه
الريم : قالت لها هاه شو رايج حلو طبخي؟؟
مزنه : خطير فديتج يالله بسير ارقد انا
الريم : جي ما بتستقبلى البنت معاي تراها وايد حبوبة وابيج تتعرفي عليها
مزنه : لا بشوفها ان شاء الله بس بسير اريح ساعة جي وبنزل اول ما توصل
الريم : اوكى وخلصت تجهيز الفواله وعقب طلعت تسبحت وصلت العصر ولبست جلابية وردية وحطت روج وردي وشدوا وردي وتحجبت ونزلت قالت للخدامة تسوي دخون وتمت تدخل ميلس الحريم وشوي ودخل مازن اللي طلع غرفته بعد ما سلم عليها وردت عليه السلام وعقب كملت شغلها وهي مستانسة
يمكن بعد نص ساعة وصلت ثريا وامها ودخلن الميلس وكانت الريم مجهزه كل شئ في الميلس وبعد القهوه وطبعا ما يخلى الامر من مدح ام طارق لريم نزلت مزنه وسلمت على الحريم ويلست معاهم وفعلا هي ارتاحت لثريا .
طبعا ام طارق وام مازن تمن يسولفن كل وحده عن عيالها مما خلى الريم تقول لثريا انها تطلع غرفتها فوق عشان ياخذن راحتهن في السوالف وعشان بعد تخلى الجو لعمتها وام ثريا في السوالف .
في الحزة اللي كانت الريم ومزنه وثريا طالعات فوق تلاقن مع قيس اللي ما يخلي من تعليقة وخلى مزنه تضربة على كتفة وتقوله وخر شوي ههههههه في الصالة اللي فوق قالت الريم شو رايكم نيلس هنا؟؟ (كان فيه شئ في راس الريم)
مزنه : لا احسن ندخل الحجرة عشان لا يظهر احد من خواني
الريم : عرفت ان الفكره اللي قالتها غبية بس هي في راسها مخطط مدت بوزها لكن بسرعة انتبهت وابتسمت وقالت امزح صدقتوا انتو بس حبيت اطالع ردة فعلكم هههههه
ثريا : شو ها الدم الخفيف يا الريم ما كنت ادري ان دمج خفيف جي (طبعا قالته باسلوب غشمرة)
مزنه : يالله ندخل غرفتي
الريم : لا غرفتي
ثريا : هههههههه اقول تراني ثريا مب حد ثاني هههههه يالله دخلوني أي غرفة وله تراه بغير راي وبنزل ايلس مع امي وخالتي ام مازن
دخلنا غرفتي وتمينا نسولف وطبعا مزنه ستجوبت ثريا ههههههه عن حياتها خارج الدولة وكيف اتأقلمت بعد ما رجعت وله واجهت صعوبة ومن ها السوالف
ثريا : كانت ترمس باسلوب حلو
الريم : كنت اطالع ثريا وكان عقلي الباطن شغال ومليون فكره في راسي ومب عارفة على أي وحده استقر فيهم .. ما انتبهت غير يوم ضربتني ثريا على ريلى وقالت يالله بنزل عشان بنسير لان امها اتصلت فيها على المبايل .. انتبهت وقلت لها لحظة بطلع وبرجع وبديت في تنفيذ فكرتي المجنونه ودقيت الباب على حجرة مازن ودخلت الحجرة بسرعة وقلت لثريا يالله ما حد في الصالة وطلعنا وكان مازن طالع عشان يطالع منو دق الباب وطبعا تفجأ بوجودنا وتفجأت المسكينة ثريا مما خلى ويها يصير ا حمر من الخجل بس انا ارتحت لاني نفذت اللي في بالي وكاني نفذت الخطوه الاولي صحيح ان مازن لمه تفجأ بوجودنا دخل بسرعة حجرته لكنه شاف ثريا .










ممكن يصير شي بين مازن وثريا الحين بعد فكره الريم؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الخميس يناير 29, 2009 4:16 pm



الجزء الثالث



في حجرة مازن
دخلت غرفتي ويلست على الشبرية وبعدها نشيت ووقفت في البلكونه لاني حسيت ان الجو في الغرفة ما فيه اكسجين حسيت محتاج اني اتنفس هواء يديد وطبيعي وانا واقف بالصدفة بعد يات عيني في الحريم اللي واقفات في حديقة البيت امي والريم ومزنه اعرفهم بس هاي البنت واختها وله امها ما ادري منو وشفتها وهي تضحك مع الريم ومزنه تميت واقف لحد ما شفتهم طلعوا من البيت وقلت في نفسي اكيد هذيلا هم جيرانا اليدد اللي امي قالت عنهم .
دخل فيصل الغرفة كان ياي يشيل سويج سيارتي لان سيارته مدخلنها التشيك وانا ما دخلت من البلكونه لاني بعدني احس نفسي مخنوق بس قلت لفيصل ان مفتاح السيارة على طاولة الكمبيوتر وفيصل كأنه حاس اني ما اريد اشوف حد ولا اكلم احد عشان جي شل سويج السيارة وطلع وبعد شوي بعد شفت فيصل وهو يشغل السيارة ويطلع من البيت .
يمكن كنت محتاج لها الوقفة لاني فيها راجعت حسابات وايد في حياتي لكن شئ واحد في حياتي ما قدرت انساه واحس انه يمتلك كل تفكيري عشان جي حسيت اني متضايق اكثر ولبست كندورتي وطلعت من البيت كنت محتاج اني امشي .
تلاقيت مع امي ومزنه والريم في الصالة وطبعا تعرفون شو الموضوع اللي كانوا يرمسون عنه الضيوف اللي كانوا من شوي في بيتنا عشان جي ما عرتهم اهتمام وطلعت .
ام مازن : غريبة بلاه مازن طالع الحين ؟؟ مب حزه صلاة؟؟!!
مزنه : ايه ومن شوي فيصل طلع في سيارته يعني ما عنده سيارة
الريم : كنت ساكته مب عارفة شو اللي صاير وحسيت بالذنب معقوله انا السبب؟؟ لا بلاني ابالغ انا شو سويت يعني بعدين انا غرضي من كل ها الموضوع اني اسعده واسعد عمتي يا ربي شو اقول اكيد اني ابرر لنفسي اللي سويته لو اني عارفة انه غلط وحسيت نفسي مب قادرة ايلس اكثر وقفت وستأذنت اطلع غرفتي .
في بيت اهل ثريا
كان ابو ثريا توه راجع من الدوام تعبان وطبعا بس يشوف ام طارق يحس براحة لان كلامها ما شاء الله عليه مريح ووجها السمح يعطي الواحد راحة غريبة
بو طارق : تعرفين ام طارق رغم كل السنوات اللي عشناها مع بعض بس احس اني كل يوم اتعرف عليج اكثر واحس اني كل يوم احبج اكثر واحمد ربي مليون مره انه رزقني اياج
ام طارق : الله يخليك لي طول العمر دوم رافع معنوياتي وضحكت ضحكتها اللى كان كل ما يسمعها بو طارق يرتاح .
دخلت ثريا عليهم وقالت ادري اني عذول لكن ما عندكم حل غير انكم تستحملوني ههههه لحد ما يرجع طارق يمكن حذتها انشغل فيه هههههه وبعدها قالت لابوها يخذها مكتبة لانها تبي تشتري مجموعة كتب تتسلى فيهم لانها تحس بملل .
بو طارق : من عيوني يا الغالية انا كم عذول حلو هههه بس خليني ارتاح وعقب بوديج
طلعت ثريا وسارت حجرتها وتمت ام طارق تسولف لبو طارق عن زيارتها لام مازن وتمت تمدح فيهم .

في بيت بو مازن
صلت ام مازن العشاء وتمت تتريا مازن بس ما رجع اتصلت عليه على المبايل رد عليها قالها انه توه مخلص مصلى العشاء وتوه راجع البيت ..
مازن : رجعت البيت وطبعا يلست عند امي اللي كان باين عليها انها كانت تحاتيني عشان جي تميت اسولف واضحك معاها ومن دخل فيصل ارتحت لانها الحين بتمسكه هو وانا بترخص عنها سرت غرفتي وكان سؤال في خاطري بلاني اليوم شو صاير فيني ليش احس اني مب مازن الاولى ؟
كنت حاب ارمس مع شخص معين منو تتوقعون ها الشخص؟؟
الريم هيه نعم الريم اول مره احس اني محتاج اتكلم معاها عشان جي طلعت من حجرتي ودقيت باب غرفتها
الريم : منو ادخل
بس الدق على الباب توقف وطريت اني اطلع اطالع منو يدق الباب انصدمت لمه شفت ان اللي واقف على الباب مازن قلت له خير فيه شئ ؟؟
مازن : ممكن اتكلم معاج انا بنزل الحديقة نزلي وراي اوكى؟؟
الريم : ان شاء الله قفلت باب الغرفة ودخلت ولبست شيلة الصلاة البيضاء وطبعا اني طالعت ويهي في المراية وكنت احاتي بلاه مازن شو السالفة؟؟
الحمد لله انه ما كان حد في الصالة طلعت من باب الصالة وطالعت شفت مازن يالس على الكرسي وسرت صوبه رغم ان كل خطوه اخطيها نحوه احس بخوف كبير وصلت وطالع علي وقالي يلسي انقدت لاوامره ويلست وانتظرت انه يرمس بس شكلة كان مب عارف كيف يبدأ كلامه وكل لحظة تمر وهو ساكت كنت احس بخوف اكثر وحتى اني قررت اني انش عنه لاني بصراحة مب حمل كل شده الاعصاب

مازن : لاحظت ان الريم ساكته وما قالت شئ واكيد انها تتريا اني ارمس عشان جي قلت مب عارف ليش حسيت اني ابي اتكلم معاج ومب عارف شو سويت ريم انا اسف ازعجتج بس وتميت فترة ساكت وعقب رفعت راسي اطالع في ويها ومن تلاقت عيوني في عيونها نشيت وقلت لها اسف لانه ما عندي الجرأة اقول شو ابي اقوله ودخلت البيت وتركتها وراي اكيد في حيرة.
الريم : ما كنت فاهمة شئ كنت احس اللي انا فيه حلم بس لا انا مب في حلم مازن دق باب غرفتي على اساس انه يبي يرمس معاي ونزلت له بس لمه نزلت انتظر واخر انتظاري يقولي اسف على عدم جرأتي شو السالفة ؟؟؟
في اللحظة اللي كنت فيها اغرق في بحر من الاستفهامات دخلت سيارة عمي بو مازن نزل من السيارة وطريت اني انش اسلم عليه لانه توه راجع من السفر واكيد انه سألني شو ميلسني هنا الحين واكيد اني ما قلت له الصج وقلت له اغير جو اقتنع برمستي ودخل لانه اكيد مشتاق لعمتي وعيالة .
حسيت الحين احساس غير عن كل الاحاسيس اللي احسها من شوي حسيت انه مالي بيت ومالي اسرة ما عندي اب احس اني مشتاقة له لمه يغيب عني وما عندي ام احط راسي في حضنها اول ما احس اني محتاجة اتكلم معاها وافتح قلبي لها وما عندي اخت اصارحها باللي يضايقني ويسعدني ولا اخ اعتمد عليه رغم ان عيال عمتي محسسيني اني اختهم مثل ما مزنه اختهم في ها اللحظة نزلت دمعتين حارات بكثر حرارة المرار اللي انا احسه الحين واكيد الدمعتين جرت وراهم دموع ودموع ..

في بيت ابو طارق
تجهزت ثريا ونزلت لابوها اللي كان يترياها عشان يخذها المكتبة تخذ كتب وقال لام طارق بعد تتجهز عشان يطلعون يتعشون برع البيت من زمان ما طلعوا مع بعض وهم في المطعم اتصلوا بطارق وكانت هاي المفاجأة اللي سوها ابو طارق لام طارق قالها اكيد انج مشتاقة لطارق وتصلوا فيه مما خلي ام طارق فعلا تستانس من خاطرها .









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الخميس يناير 29, 2009 4:22 pm




في حجرة مازن

كنت يالس مب عارف شو اللي صار ولا شو سويت بس كل اللي احسة قهر يقتلني ببطئ وافكار كيف اتصرف عقب اللي صار خاصة ان الريم اكيد في خاطرها تعرف شو اللي انا ما قدرت اكون جرئ واقوله لها معقوله اني اقول لها اني احبها ؟؟
ايه احبها وكنت احس اني احترق بنار لمه اشوفها ترمس قيس وتمزح معه واموت اكثر لمه كانت تتجاهل عواطفي صحيح اني ما في يوم حاولت اني اعبر لها عنها لكن يقولون اللي يحب شخص ان الشخص اللى تحبه يحس باللي تحسه تجاهه ..
بس انا نسيت شئ مهم الريم نفسها يا تري قلبها ملك لمن؟؟
في غرفة فيصل..
كنت يالس ادرس وعقب ما خلصت وحسيت اني نعسان وبرقد نشيت وصليت ركعتين لله سبحانه وتعالي وقريت قرآن لكن لمه حطيت راسي على المخدة تذكرت مازن اللي كان وضعة اليوم مب مريح وكانت وقفته في البلكونه دليل انه ضايق وعشان جي نشيت وطلعت ودقيت باب غرفته عشان انا اكثر واحد يعرف مازن لمه يتضايق يكتم في نفسه لكني اقدر اعرف شو مضايقة ..
مازن : كنت في وسط كل ها الافكار ودق الباب ودخول فيصل تعبني وريحني تعبني لاني مضطر اني اخفي اللي انا فيه وريحني يمكن تسعفني جرآتي الحين وارمس مع فيصل اللي هو اقرب شخص لي في البيت
صحيح ان فيصل متدين وايد وما يحب سوالف الحب وغيرها لكنه هو يعرف ان هدفي من هذا الحب شريف عشان جي لمه نزلت راسي خوفا انه يكشف اللي فيني قرب مني
فيصل : قربت من مازن وحطيت ايدي على جتفة وكأنه كان محتاج لها اللمسة عشان جي حط هو بعد ايده على ايدي وبتسم ابتسامة يمكن عمري في حياتي ما راح انساها ابتسامة تخالطها دمعة ابتسامة دليل على حزن كبير في قلب ها الانسان الشفاف اللي قدامي ..وقلت له بدون تردد ((الريم))
مازن : منو غيرها اللي تخليني بها الحالة منو غيرها اللي تقلب كياني فوق وتحت ..
فيصل : شو صار؟؟
مازن : تصدق انها تسألني ليش رافض الزواج ؟؟ يعني عمرها ما حست بمشاعري معقوله انا لها الدرجة ما تبان علي مشاعري رغم اني احس كل تصرفاتي تفضح ها الحب
فيصل : انصحك وتسمع نصيحتي ؟؟؟
مازن : ابتسمت له وكأني غريق وشخص ينقضني من ها الغرق وقلت لها بلهفة اكيد
فيصل : خبر اماية انك تبي ريم زوجه لك مب هي تبي تزوجك
مازن : رغم ان حل فيصل الحل اللي الكل يشوفه إلا اني ما ابي اماية هي اللي تفتح ها الموضوع قبل ما اتأكد من مشاعر ريم لاني اعرف لو امي قالت لريم اكيد انها راح توافق رد الجميل لامي لانها دوم اسمعها انها عمرها ما راح تنسى جميل اماية عليها في تربيتها ورعايتها لها طول ها السنوات وانها لو طلبت عيونها فدوه لها.. عشان جي قلت لفيصل لا طبعا هذا مب هو الحل..
فيصل : ما فيه حل ثاني يا خوي انت انسان متدين وتعرف ربك اكيد انك ما تبي تدخل مع البنت علاقة وغيرها من سوالف الشباب
مازن : لا تفهمني غلط يا فيصل انا ابي ريم بعد ما تقتنع هي فيني مب رد لجميل اماية عليها فهمت؟؟
فيصل : طيب قول لمزنه تقول لها عن مشاعرك تجاها
مازن : لا طبعا ولا هذا حل لانها بعد ما راح تقدر ترفض مشاعري
فيصل : حيرتني معاك كل ما قلت لك حل ترفضة
مازن : خليها على رب العالمين ولا تشغل بالك انا قوي يا فيصل وان شاء الله ازمه وبتعدي
فيصل : ابتسمت له ورجعت احط ايدي على جتفة رغم اني اعرف ان اخوي وايد يحب ريم وعارف ان ها الحب راح يظل يعذبه لانه من النوع الكتوم ونفس الوقت حساس وما يبي يزعج أي شخص ..
في غرفة ام مازن طبعا استانست لمه شافت بو مازن يدخل عليها الغرفة ونشت ترحب فيه وسارت المطبخ تيب له عصير لمه دخل يسبح عشان يرتاح من تعب السفر والطيارة ..

وبعد ما طلع وشرب العصير سيده دخل يرقد لانه مرهق صحيح انه حب يسلم على عيالة بس ام مازن قالت له خليها لباجر ان شاء الله لان العيال اكيد راقدين ..
وفي اليوم الثاني ما زال بو مازن وام مازن راقدين اما العيال كلهم نشو عشان دوامتهم وجامعاتهم ومدارسهم ..
فيصل متعود انه يطلع بدون ما يتريق اما هاني وقيس يسون عزاء لو حصلوا الريوق مب جاهز وهذا اللي صار اليوم هههههههه ومن سمعت ام مازن صوتهم ههههه ظهرت وقالت لهم شوي شوي ابوكم راقد ونادت على الخدامة تحط الريوق ..
هاني : ابوي رجع ؟؟ عيل ليش ما يا يسلم علينا؟؟ انا بدخل اسلم عليه متوله عليه موت
ام مازن : لا خله راقد الظهر يوم ترجع من الجامعة بتشوفه
قيس : هاني قدرتي تمنعية بس انا لا بسير بس بطالعة وبظهر والله متوله عليه
ام مازن : لا سمعت يا قيسوه؟؟
قيس : حاضر يا ماما هههههه
هاني : عافية على اليهالوه اللي يسمعون الرمسة ويشربون الحليب وعطي قيس كوب الحليب اللي امه يابته له ههههههههه (يحب يغلس على اخوه)
مزنه : هاه وين مازن ما اشوفه جي بتأخر على الدوام
قيس : الدوام اللي يسمع يقول تداوم في وزارة
مزنه : يا ربي على الدم الخفيف على الصبح اقول حبيبي غيروا لك البامبرز وله بعد
هاني : حلووووووه وملعوبة بس مب جول لانها يات في العارضة
قيس : سلفيا تعالي ضحكي انا ما فيني (سلفيا طبعا الخدامة) هههههه
هاني : الحمد لله شبعت اكل وطماشة هههههه يالله تامرون علي شئ تراني تأخرت على الجامعة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الخميس يناير 29, 2009 4:27 pm





قيس : اقول خوفي بس يعاقبك الدكتور ويخليك ترفع ايدك وريلك وتحط الشنطة فوق راسك بعد ههههههههههههههه
هاني : لا حياتي هذا انت يعاقبوك جي نزين حياتي يالله في امان الله
نزل مازن وكان باين عليه الانزعاج اكيد لانه طول الليل ما رقد ويا دوب شرب كوب الجاهي وقال لمزنه يالله بسرعة نادي على الريم
مزنه : ان شاء الله وطلعت فوق ازجر الريم عشان نطلع
الريم : اكيد بعد احداث البارحة ما لي خلق اروح الجامعة ولاني بصراحة ما ابي اتلاقا مع مازن وقلت لمزنه اني اليوم مب سايرة الجامعة ابي ايلس ادرس عشان باجر عندي امتحان
مزنه : على راحتج يالله في امان الله ونزلت وشليت شنطتي وظهرت انا وقيس
مازن : وين الريم ليش تأخرت؟؟
مزنه : لا ما بتسير اليوم
قيس : شو؟؟ بلاها خطيبتي
مازن : مب وقته انت بعد وحركت السيارة وطلعت وزادت الضيق اللي فيني مليون مره بس بعد ما وصلت الدوام عرفت ان اللي سوته الريم الصح لاني كيف كنت بشوفها عقب موقف البارحة وبعد ما حسيت محتاج ارمس مع شخص ما عندي غير بو عسكور ومسكت مبايلي عشان ادق عليه لكن قطع علي شخص وقف قدامي وقالي انت مازن ؟؟
مازن : نعم انا مازن خير يا خوي؟؟
خليل : انا خليل الفلاسي ممكن نرمس مع بعض
مازن : افا عليك تفضل يا خوي
خليل : لا مب هنا الرمسة اللي بقولها ما تنفع هنا
مازن : نزين انا ما اقدر اترخص من الدوام وكنت بكمل رمستي
خليل : خلاص شو رايك اشوفك اليوم بالليل وخذيت ورقة وكتبت رقم مبايلى لمازن وطلبت منه رقم مبايلة عشان نحدد الموعد بالليل وين يكون
مازن : خلاص ان شاء الله خير
خليل : السموحة منك لو كنت ازعجتك
مازن : افا عليك يا خوي انت اللي سامحني لاني ما قدرت اظهر وياك الحين
خليل : لا الشيخ هذا دوامك يالله من رخصتك تامر علي شئ
مازن : سلامت راسك في وداعة الله
في بيت بو مازن

نش بو مازن الساعة 11 وطبعا قال لام مازن ليش ما نششته وقالت له انت تعبان وراجع من السفر البارحة ما حبيت اضايقك وخليتك تخذ كفايتك من النوم وان كان على الشغل تراك لاحق عليه ما بيطير .
بو مازن : لو نششتيني على الاقل اسلم على العيال خاصة قيس المشاغب هذا له وحشة
ام مازن : والله هو وهاني قالوا انهم يبون يدخلون يسلمون عليك بس ما خليتهم لاني اعرفك لو نشيت ما راح ترجع ترقد وراح تطلع لشغل
بو مازن : يالله حصل خير يالله قومي حطي الريوق وله ما تبي تريقيني بعد هههههه
ام مازن : افا عليك الحين بنش وفعلا نشيت وسرت المطبخ عشان اجهز الريوق لبومازن بصراحة كنت مستانسه اليوم جي احس اني رجعت 20 سنه وراء كل هذا لاحساسي بقرب بو مازن مني اليوم وشوي وسمعت صوت التلفون وظهرت عشان ارد عليه بس كان بو مازن سابقني ورد هو .. تعابير وجه بو مازن ما عيبتني وقربت صوبه اكثر لمه سمعت كلمة المستشفي وقلت له خير يا بو مازن شو صاير بس ما رد علي وكمل كلامه مع الشخص اللي داق
بو مازن : قفلت السماعة وبسرعة دخلت الغرفة ولبست كندورتي وفكرت اني اتصل بمازن لكن مب الحين قدام ام مازن اللي كاهي وراي من يوم سمعتني ارمس في التلفون هاي الحين شو اقول لها وعقبها خطرت في بالي فكره قلت لها لا تخافي هذا عامل عندي في المصنع إله من المكاين قطعت ايده وهو في المستشفي الحين وحسيت انها ارتاحت رغم محتاتها للعامل .
في الطريق اتصلت بمازن وقلت له يلحقني مستشفي الجيمي وما حبيت اخوفه بس قلت له ابيك بسرعة ولا تخاف ما فيه شئ الموضوع عادي سمعت ايه ولا تعلم امك ..
مازن : شو هاه اليوم يعني مضطر اني اترخص من الدوام وبصعوبه المدير سمح لي اظهر بعد ما وعدته اني ما اتأخر واني ارجع بسرعة
في باركنات مستشفي الجيمي وقفت سيارتي واتصلت على ابوي بس ما يرد وبعد ثلاث اتصالات رد علي وخوفني صوت ابوي وما قدرت افهم من كل رمسته غير انه في قسم الطواري دخلت بسرعة ومن شافني ابوي ياي بسرعة ركض صوبي ولوا علي وكان يبجي مثل اليهال سألته شو فيه يا يبه خير شو صاير اماية فيها شئ حد من خواني فيه شئ
صدمتني الكلمة اللي قالها مات مات ورديت اسأله منو يا يبه منو اللي مات وصدمتني الكلمة الثانية اللي اسمعها منه هااااااااااني
مازن : هاني شو السالفة والحين بس حسيت نفسي مب قادر اتمالك نفسي وحسيت ان العبرة خانقتني وانا اشوف باب غرفة من غرف المستشفي تنفتح ويطلعوا منها سرير عليه اخوي هاني سرت انا وابوي صوبه ولمه مسك الممرض الشرشف اللي كان محطوط علي جسمه وغطي راسه انتبهت للي يصير واعلنت رفضي بصرخة طلعت من خاطري وطحت على الارض هاني اخوي هو اللي على السرير هاني اخوي هو اللي ما عاد موجود في الحياة لا حول ولا قوة إلا بالله انا لله وإنا إليه راجعون .
فيصل كان ياي يركض بعد ما خبروه ربع هاني باللى صار وعرف ان هاني كان طالع من الجامعة وفي باركنات الجامعة فيه واحد من الشباب المتهور دعم هاني .. بس شكل فيصل وصل متأخر ..
ركض على ابوه ولوا عليه هاه يا يبه وينه هاني وقاله ابوه اخوك مات يا فيصل مات
فيصل : انا لله وإنا إليه راجعون إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك اللهم اجعل قبرة روضة من رياض الجنة .. وتم يدعي لاخوه بالرحمة ونشش ابوه عن الارض وقاله قضاء الله وقدرة يا يبه وسار صوب مازن اللي كان مثل اليهال وحاط راسة على ريله ويبجي وقاله مب زين يا مازن ادعي له بالرحمة ارتمي مازن في حضن اخوه وتم يبجي وفيصل تم يبجي معاه هذا اخوه مب أي حد.
الحين كيف يخبرون ام مازن بالخبر هذا اكيد ولا واحد منهم عنده الجرأة يقول لها لكن لازم تعرف فيصل قال لابوه يالله نرجع البيت عشان نرتب لدفن هاني وقال لمازن يمر على قيس ومزنه دوامتهم ييبهم عشان يشوفونه اخر مره في حياتهم وفعلا طلعوا كلهم من المستشفي وخلوا مهمة انهم يقولون لامهم على فيصل ..














مازن معقوله انه يصارح الريم بحبه لها؟؟



منو خليل الفلاسي؟؟ وشو يبي؟؟




وام مازن كيف بتتقبل خبر وفاه هاني ؟؟






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
:.:purple heart:.:
عضوالماسي
avatar

المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 16/01/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   السبت يناير 31, 2009 5:13 am

ثااااااااانكس حبيبتي على الجهود الطيبة
الله يعطيج الف عافية
ولهت عليج
امبييييييي عوار قلب كلش ما توقعت هالحدث .. شلون مازن يحب الريم ؟؟ ولش ما وضح لها .؟؟؟ قمت احاتيه .. لحقي علي بالاجزاء
هههههه ...
وعليه هاني .. حسافة ما تعرفت على شخصيته اكثر ... الله يكون بعونهم (متأثرة الأخت ) بانتظار الأحداث القادمة
ثااااااااانكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الأحد فبراير 01, 2009 5:36 am


العفو حياتي
الله يعافيك
والله حتى انتي وحشتيني

واضح انك بديتي تتحمسين للقصه
المهم

نكمل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الأحد فبراير 01, 2009 5:40 am




الجزء الرابع



في بيت بو مازن كانت ام مازن يالسة في الصالة تتريا بو مازن عشان تطمن على العامل اللي نقطعت ايده مثل ما قال لها بو مازن ومن شافت بو مازن دخل عليها ويه ما يبشر بالخير ركضت صوبه وشافت فيصل ياي وراء ابوه
ام مازن : هاه يا بو مازن طمني كيف العامل الحين؟؟
بو مازن: نزل راسة ودخل يلس في الصالة
فيصل : قرب صوب امه قالها يمه قولي لا إله إلا الله
ام مازن : خير يا فيصل شو فيك انت بعد ؟؟ فهموني شو فيكم؟؟
فيصل : هاني مات يا يمه
ام مازن : شو تقول يا فيصل منو هاني العامل اللي عند ابوك؟؟ منو هاني
فيصل : نزل راسه قالها لا هاني اخوي وقرب صوبها يلوى عليها بس هي بعدته عنها
ركضت صوب بومازن قلت له اسمع شو يقول فيصل اونه هاني مات جي هاني ظاهر الصبح من البيت وقال بيرجع يبي يشوفك مشتاق لك وانا ما خليته الحين بتصل على مبايلة ومسكت التلفون نش بو مازن ومسكها من ايدها قالها اللي يقوله فيصل صح هاني مات ان لله وإنا إليه راجعون ورتمي في حضن زوجته ام مازن .
ام مازن : مب عارفة كيف اتصرف شو اللي اسمعة؟؟ لا طبعا اكيد لا انتو تكذبون علي هاني بخير والحين بيرجع من الجامعة وتمت تبجي .
الريم : كنت نازله من غرفتي وشفت الوضع في الصالة شو اللي يصير كأني وانا نازله سمعت كلمة مات بس ما سمعت بالضبط منو ومن الخوف بدل ما ازيد من خطواتي عشان اوصل بسرعة واعرف الموضوع تبطأت بخطواتي لاني ما ابي اسمع خبر مب زين لكن مهما حاولت اخر خطواتي في النهاية وصلت الصالة وشفت عمتي وعمي يبجون وشفت فيصل واقف على اليدار يبجي وبصوت مخنوق قلت لهم شو اللي صاير شو فيكم؟؟
فيصل : قربت صوب الريم وقلت لها هاني عطاج عمره
الريم : شو تقول انت لا طبعا اكيد تمزح هاني ولد عمتي ...
في ها الحزه دخل مازن وقيس ومزنه وراهم وهي تتحايل على مازن يقول لها شو السالفة ومن دخلت شافت الوضع كان الخوف بيقتلها شو صاير
بو مازن : يالله يا مازن نروح المستشفي نكمل اجراءات وانت يا فيصل تم هنا مع امك وخوانك
مزنه : اجراءات شو يا يبة فهموني
قيس : حرام عليكم قولوا شو صاير وسار صوب ريم قالها شو صاير ريم قولي لي ليش اماية تبجي وليش انتي تبجي
الريم : شو اقول لك ما كان ودي اقول ها الخبر بس مضطرة وقلت بلسان ثقيل وحرف يا دوب قدرت اطلعها هاني مات
صدمة قيس ومزنه كانت قوية ويمكن الصدمة على قيس كانت اقوي وما قدر يمسك نفسة وطاح على الارض .
شله فيصل غرفته وطلب من ريم تم معاه اما مزنه كانت يالسة يم امها وحاطه راسها في حضن امها اللي الغريب انها ما نزلت ولا دمعة كانت بس ساكته .
نص ساعة من الاحداث هذي وكان البيت متروس ناس اكيد انهم اهلهم ومعارفهم ويرانهم وبعدها بساعة ثانية كانت سيارة بو مازن دخله البيت وفيها على الكرسي الخلفي جثة هاني عشان يشوفونه اهله للمره الاخيرة في حياتهم قبل ما يغسلونه ويدفنونه ..
ام مازن : مشيت بخطوات بطيئة كيف بشوفك يا هاني وانت في خلقة بيضاء وانت ظاهر من عندي الصبح بكندورتك وغترتك وضحكتك يالله يا ربي ترحمة وتغفر له رضيه عليك يا هاني دنيا واخرة راضيه عليك يا ولدي وربي يرضى عليك من رضاي وحبته على راسه .
كل خوانه شافوه ودعوه الوداع الاخير إلا قيس اللي كان مغمي عليه من سماع الخبر
الريم : كنت اطالع على هاني وكل حركاته وسوالفة وهذربته وضحكه في خيالي وكنت مثل اللي مب مصدقة ان هاني مات على الرغم اني اشوفة الحين قدامي جثة هامدة ما تتحرك
في ايام العزاء ام طارق وثريا ما خلوا ام مازن كله معاها وكأنهم من اهل البيت فعلا الناس معادنهم تبان في الشدائد والنعم والله يا ام طارق على وقفتج الحلوه مع اختج ام مازن .
في غرفة مزنه كانت مزنه يالسة تقرأ قرآن وشوي دق الباب كانت خلود هي اللي تدق الباب (خلود هي بنت عمة مزنه ) هم صار لهم فتره متزاعلين وما يكلمون بعض بسبب حسين اللي طلب فك خطبته من مزنه بعد اللي صار لخالها بو الريم لكن في حزه الحزن الاهل مهما كانوا متزاعلين يكونوا محتاجين لمواساة بعض
حسين كان يالس في الميلس مع الريايل وبعد كان متأثر وايد بوفاة ولد خاله هاني وكان ندمان على اللي سواه لانه عرف ان الدنيا على كبرها ما تسوي وفي لحظة الانسان يخسرها .
خلود : لوت على مزنه اول ما فتحت الباب وتمت تبجي من خاطر
اللى حصل ان مزنه هي اللي تمت تسكت خلود وقالت لها اطلبي له الرحمة يا خلود هو ربه ختارة وما اعتقد ان الانسان مفروض يعترض على ارادة الله .
بعد شهر من كل الحزن اللي خيم على بيت بو مازن وصار كل شخص من ها العائلة حزين رغم ايمانهم بالله إلا ان الموضوع ما يخلى افتقادهم لهاني اللي كل ركن في البيت يذكرهم فيه وعشان جي قرر بو مازن انه يشتري بيت ثاني غير ها البيت عشان ينتقلوا فيه لانه في كل ركن من اركان ها البيت ذكري لهاني من هو وصغير لين يوم وفاته .. بس ام مازن رفضت ها الفكرة وقالت انها راح تقضى عمرها الباقي في ها البيت وانها ما تقدر على الاقل تتخلى عن ذكري ولدها وطبعا بو مازن ما قدر يسوي شئ غير انه ينفذ لها طلبها هاي ام مازن الغالية وهو يمكن فكر في ها الفكرة بعتقاد منه ان ها الفكرة ممكن تخلى ام مازن تنسى ولدها .. ما عرف ان ذكري ولدها مب بس في المكان بس هي كانت مجرد محاولة عشان يطلعها من الحزن اللي فيه .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الأحد فبراير 01, 2009 5:42 am



صار بو مازن قريب من عيالة اكثر وعرف ان العمر مب بس شغل عشان جي صار يرجع البيت من وقت ويخلى حد من اللى معاه في الشغل يسافرون لمه كان فيه شغل مضطر انه يسافر له ..
مزنه رجعت دوامها ولكن اكيد ان وفاة هاني اثرت فيها كثير وصارت ما تحط مكياج في الدوام وصارت محجبة والكل لاحظ التغير اللي تغيرته مزنه ..
مازن اول يوم دوام اتصل فيه خليل اللي ما قدر يزوره البيت بس عزاه في التلفون لانكم تذكرون ان خليل زار مازن الدوام وطلب منه يشوفه ولكنه لمه تصل بمازن بالليل وما رد عليه هذيج الليلة لانها كانت ليلة وفاه اخوه بس اليوم رد مازن عليه وتعذر منه وطبعا خليل قدر ظرف مازن وقاله خلاص اكلمك يوم ثاني واسف على ازعاجك ..
الريم : الكل تأقلم الحين على وفاه هاني بس انا ما قدرت اتحمل صحيح ان علاقتي في هاني مب لين ذاك الزود بس حتى ولو انسان كان عايش معاي في نفس البيت اشوفه كل يوم فجئة يختفي ما قدرت استوعب ها الموضوع وكل مره اغلط لمه ازجر على قيس اقوله هاني وها الشئ كان يمكن يضايق عمتي ويضايقني انا شخصيا ..
قيس : حاولت اني ارجع لدراستي وحاولت اسوي كل شئ كان هاني يطلب اني اسويه واللي يمكن غريب صرت اتصل بربع هاني واحب اسمع منهم سوالف هاني خارج البيت والحمد لله اخوي هاني انسان تقي ويخاف ربه وحتى مع ربعة له سمعة حلوه بأخلاقة العالية وتدينه
فيصل : يمكن تعتقدون اني ما احس او اني قوي لكن من داخل انا حزين ومتضايق بس يمكن كنت امسك نفسي عشان امي وأبوي وخواني وبنت خالي الريم وله انا يمكن اكثر واحد فاقد هاني في البيت لانه على الاقل هو الشخص اللي ييلس يسولف معاي ويمزح معي لكن ما في ايدي اقول غير الله يرحمة وبصراحة انا خطرت لي فكره بعد نهاية هذا الكورس قررت اني اخذ امي ونسافر السعودية نعتمر عن هاني ومنه امي ترتاح في بيت الله وتدعي لهاني وما ترددت اني اقولها ها الشئ بس لمه اماية خبرت ابوي قال لا احنا كلنا نطلع على العمرة في اجازه نص السنة وها الخبر اسعد الكل بس مازن اللي ما يقدر يسافر معاهم لانه ما عطوه اجازه في الدوام خاصة انه ماخذ كل اجازتة وقال معليه بسافر السعودية اول ما اخذ اجازه لاني انا بعد محتاج اني ازور بيت الله ..
في بيت بو طارق
ثريا : في ايام العزاء تلاقيت مع شاب حلو واخلاقة عالية وحشيم بصراحة يلفت انتباه كل بنت سمعت مزنه تقوله مازن يعني هو ولد خالتي ام مازن اخو مزنه ومن هذيج الايام وهو في بالي ما رضي يسير من خيالي وبصراحة اكثر ادعي ربي في كل صلاة انه يكون من نصيبي ايه لا تطالعوني جي (من منا حنا البنات ما تبي تنستر تحت ظل ريال حشيم ومتدين واخلاقة عالية)
امي بعد لاحظت ان ها الموضوع في بالها خاصة اني احسها انها صارت تلمح اني كبرت واني بعرس وبخليها بروحها بس هي ما تبي تزوجني لحد ما يرجع طارق يعني اكيد فيه حد كلمها عن موضوع زواج معقوله تكون خالتي ام مازن لا اكيد لان خالتي وايد متأثره بوفاة ولدها هاني الله يرحمة يا ربي تراني ما ابي اتزوج أي شخص غير اللي في بالي (شو يالسة اقول انا شكلي مريضة وله فيني شئ اللي يسمعني الحين ارمس يقول ان مازن لمح انه يباني وله شئ ما كأنه حب من طرف واحد ويمكن حتى ما يكون حب )
ثريا : بصراحة صرت اتحين الفرص واتصل في الريم لانها اقرب لي من مزنه واعرض عليها خدمتي في مساعدتها في الدراسة عشان بس اسير بيتهم مجرد اني اشوف مازن حتى من بعيد او مجرد اني احس اني متواجده في المكان اللي هو متواجد فيه احس براحة (وربي تراه مب خبلة بس شكلي طبيت ولا حد سمى علي)
في بيت بو مازن

ام مازن : فكرة ممكن تقولون عنها شريره او تسلط خطرت في بالي بس خلاص انا احس اني مب قادرة اتحمل ان ولدي مازن مب معرس لين الحين عشان جي انتظرت لحد ما رجع مصلى العشاء وقلت له مازن ابيك في موضوع .
مازن : خير اماية ؟؟
ام مازن : مازن انا بخطب لك ثريا بنت يرانا وما ابيك ترفض

مازن : طالعت اماية مستغرب لهجة اماية في رمستها كأنها تأمرني وكأنها قررت وما فيه مجال اني اناقش وهذا الاسلوب غريب عن اماية عشان جي ما رديت عليها باي شئ وطلعت غرفتي ما حبيت ايلس واتناقش معاها لانها شكلها معصبة وعشان ما اغلط بكلمة معاها هاي امي وطاعتها من طاعة الرحمن وقلت بكلمها بس في وقت تكون هدت فيه لاني الحين لو كلمتها بتعاند .
ام مازن : ما ستغربت تصرف مازن الحكيم وحسيت انه عرف اني ارمس وانا مب مقتنعة
الريم : بصراحة انا سمعت كلام عمتي لمازن واستغربت رده فعل مازن وبصراحة قهرني وايد عشان جي طلعت وراه وقبل لا يدخل غرفته قلت له مازن ممكن اتكلم معاك (لا تستغربون من ها الجرأه ) وقلت له انت اناني تفكر في نفسك وبس وما فكرت في عمتي اللى تبي تزوجك وتفرح فيك وين التدين اللي تقول عليه
مازن : شكلي مسكت اعصابي وايد وحان الوقت اني الضغط اللي داخلى يطلع وكنت اطالع ويه ريم وهي تتكلم وقهرتني عشان جي رفعت ايدي وصفعتها كف على ويها عشان تسكت .
مزنه : كنت طالعة من حجرتي وشفت الموقف اللي يصير قدامي مازن يصفع الريم يا ربي عشان جي بسرعة ركضت صوب الريم .
الريم : الكف اللي عطاني اياه مازن كان معناه كبير مازن عمره ما سواها حتى وانا صغيرة يسويها الحين والغريب اني حسيت اني انا اللي غلطت في رمستي معاه وقلت له اسفة ودخلت غرفتي ودخلت مزنه بعد وراي .
مزنه : شو اللي صار شو قلتي لمازن خلاه ينقهر بها الشكل مازن الهادي ؟؟ بصراحة انا مب عارفة شو يصير في ها البيت وقربت صوب الريم ولويت عليها لاني حسيت انها الحين محتاجة لحضن دافي ترتمي فيه واول مرة احس بأحساس اني الكبيرة والريم صغيرة ومحتاجة رعايتي وهتمامي فيها .
مازن : دخلت غرفتي وانا مب مستوعب اللي صار اللي اتذكره انها كانت ترمس واني رفعت ايدي وصفعتها .
في اليوم الثاني نزلت الصبح من وقت وطلعت وما هتميت منو بيوصل قيس ومزنه والريم دوامتهم وطلعت سرت الدوام اليوم وصلت من وقت ويلست على مكتبي مب سرحان وله ضايق مثل ما راح تعتقدوا لا يلست اخلص شغلى وعلى الساعة 10 ترخصت من المدير بعد طبعا ما خبرته اني خلصت شغلي وطلعت على بوظبي عند ربيعي بوعسكور اللي يداوم هناك .. اكيد ان امي اتصلت قبلها عشان تعرف ليش انا طلعت من وقت وانا اعتقد هي تحسبني ضايق من كلامها هي معاي عشان جي قلت لها اماية ما فيني شئ بس خلي فيصل اليوم يوصلهم وحاولت انهي المكالمة بسرعة .
الساعة 12 وصلت بوظبي لا تستغربوا ليش خذت كل ها الوقت بس كنت امشى على راحتي لاني بصراحة انا مب عارف شو اسوي وكيف اتصرف جي المهم كنت متواعد مع سعيد اني اتلاقي وياه في باركنات المارينا عشان انا ما اعرف شقته وين بالضبط وياني بو عسكور وقالي يالله بتتغدى معاي قلت له لا انا ما خبرت الاهل بس كنت حاب ارمس معاك قاله سعيد نزين انا خبرت الحرمة تسوي الغدي وبعد الغدى بنسولف على راحتنا يالله يا مازن .
طبعا سعيد معرس وعنده بنت ما شاء الله عليها حبوبه وعليها سوالف وبصراحة حسدت سعيد على السعادة اللي عايشها واكثر شئ لمه سمعت روان بنته تنادية باباه وتميت اضحك على سعيد اللي يالس يأكلها هو اللي من زمان ما يطيق حد يقطع عليه لمه ياكل هههههه سبحان الله المهم بعد الغدى خذ سعيد روان بنته اللي رقدت وفي ايدها العيش هههههه وعطاها امها .
سعيد : هاه الحين فضينا لك يا مازن قول شو عندك
مازن : ما ادري كيف ابتدي سالفتي يا سعيد غريبة وحلها يمكن في نظر الناس سهل بس في نظري صعب
سعيد : السالفة جي سالفة حب وله يا مازن؟؟
مازن : هيه نعم اللي احبها ما تحس بمشاعري تجاها وانت عارف انا مب من النوع اللي ممكن اسوي مثل أي شاب واصارحها هاي بنت خالي يعني حشمتها من حشمة اماية وما ابي امي تفاتحها عشان ما توافق على زواجنا رد لجميل امي عليها وبصراحة انا البارحة تأكدت اني مب في بالها وخبر سعيد السالفة كلها .
سعيد : تسمع رايي
مازن : يا ريت يا بوعسكور
سعيد : تزوج اللي امك اختارتها لك وله بنت خالك شكلها ما تكن لك مشاعر غير مشاعر الاخت لاخوها وعيش حياتك تراه العمر يمضى يا خوي وبصراحة اجمل نعمة على الانسان لمه يتزوج الحرمة الصالحة واكيد خالتي ما ختارت لك غير بنت ناس ومحترمة
مازن : يصير خير يا سعيد .
اكيد اني اتصلت بامي وقلت لها اني ما بتغدى في البيت ولكني ما قلت لها اني في بوظبي قلت لها عندي شغل بخلصة وبرجع المغرب لاني مقرر اني العصر ارجع العين وفعلا بعد ما صلينا العصر في المسيد انا وسعيد ودعته وسرت على العين .











رايكم مازن ممكن يسمع نصيحة صديقة سعيد؟؟

والريم معقوله انها ما راح تحس بمشاعر مازن؟؟

ضنكم شو بيصير بين مازن والريم ؟؟

وثريا يا تري ممكن تكون شئ بحياة مازن؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الأحد فبراير 01, 2009 5:46 am


الجزء الخامس




في بيت بو مازن
ام مازن : كنت انتظر مازن يرجع واقوله اني ما كنت اقصد الكلام اللي قلته لاني عمري ما كنت مستبده في تربيتي مع عيالي وقلت اني بستسمح منه على اسلوبي معاه البارحة فديته مازن ما يهون علي يزعل ويتكدر ويمكن هو في خاطره وحده معينه وبيخبرني عنها بس ينتظر شوي .
مازن : اول ما رجعت البيت وشفت اماية سرت صوبها وحبيتها على راسها .
ام مازن : فديتك مازن سامحني على اسلوبي معاك البارحة تراه والله ما كان قصدي بس كنت خايفة عليك يمر فيك العمر ولا تعرس ولاني حابة اشوف عيالك واكحل عيوني فيهم
مازن : ابتسمت لاماية وقلت لها اماية خلاص فالج طيب مره باجر سيري على العرب وخطبي لي اللي خترتيها لي تراني ما بخذ الأ وحده انتي تختاريها بنفسج ودامج مقتنعة ببنت اليران خلاص كلميهم وردي علي .
ام مازن : انصدمت من اللي قاله مازن يعني صج وافق ولحظة حسيت اني تضايقت وقلت له مازن تراه لو كنت موافق عشان ترضيني انا راضية عليك بدون ما تخذ اللي اخترتها انا لك لو كان يعني فيه وحده في بالك
مازن : افا عليج يا ام مازن لا ابدا ما فيه حد في بالي وبعدين انا بصراحة حسيت بالغيرة يوم شفت روان بنت سعيد تقوله يبة وخاطري يكون عندي اولاد (شكلي خرتها وشكل امي عرفت اني كنت في بوظبي عند سعيدعشان جي قالت لي كيف حالة سعيد ؟؟)
في بيت بو طارق
كانت ام خالد مع ام طارق في ميلس الحريم شكل ام خالد قررت انها تخطب ثريا لولدها وشكل ام طارق مستانسة بها الخبر الحلو لان اكيد سعادة كل ام لمه تزوج بنتها وتطمن عليها انها عند ريال يحترمها ويقدرها وخالد والنعم فيه هو يقرب حج ريلها بو طارق وهي كل اللي سمعته عنه خير عشان جي قالت ام طارق لام خالد انها بتشاور البنت وابوها وبترد عليهم .
في ها الوقت اتصلت ام مازن فيها وقبل لا ترد عليها ام طارق اترخصت ام خالد عنها وقالت لها ننتظر ردكم يا ختي وطبعا ام طارق وعدتها خير ..
ام طارق : هلا والله بام مازن هلا الغالية
ام مازن : هلا فديتج والله تولهت عليج اليوم ما سريتي صوبي
ام طارق : سمحيني فديتج بس كانت عندي ام خالد ياية تطلب ثريا لولدها خالد
ام مازن : شو؟؟
ام طارق : ياية تطلب ثريا لخالد
ام مازن : يا ربي شو ها الحظ هيه ورديتي عليهم ؟
ام طارق : لا طبعا قلت بشاور ابوها والبنت
ام مازن : يالله عسى ربج يقدم اللي فيه الخير وتعذرت لها بانه ياني خط ثاني وقفلت السماعة لاني اتضايقت بصراحة بس قلت بتريا وما بقول لمازن شئ لين ما اتاكد ان ثريا نخطبت وبدور له وحده ثانية .
في بيت بوطارق
بو طارق : رجعت من الدوام وناديت على ام طارق وقلت لها شو اللي سمعته اليوم من طارق؟؟
ام طارق : شو سمعت فديتك؟؟
بو طارق : قالي طارق ان فيه عرب خطبوا منج ثريا وطارق اخر الدنيا يعرف وانا ما ادري
ام طارق : فديتك تراه من سارت عني ام خالد اتصل طارق فديته وخبرته ان خالته ام خالد عندها وانها ياية تخطب ثريا وعاد اكيد هو اتصل فيك وعلمك لاني قلت بعلمك اول ما ترجع البيت
بو طارق : هههههههه لا فديتج بس حبيت امزح معاج وله ادري انج بتعلميني المهم شو خبرتي ثريا؟
ام طارق : لا ما قلت لها
بو طارق : يالله نزين عشوني تراه ميت يوع
في ها الحزة نزلت ثريا وشافت ابوها وامها يضحكون هي اصلا متعودة تشوفهم جي كل ما يكونوا مع بعض وقالت لهم العذول وصل ههههههه يالله اقطعوا الرمسة السرية وخليكم على الاخبار العامة ويات ولوت على ابوها وحبته على راسه وقالت له فديتك من 8 ساعات ما شفناك هههههههههه(لواته طبعا)
بو طارق : هلا فديتج انتي طالعة على امج حنونه
ثريا : كل شئ ترجعة لها ههههههه خلاص اوكى يا بو طارق على امي على امي
ام طارق : ولج الشرف يا بنت راشد
بو طارق : زين جي يا ثريا يبتي لنا الرمسة ؟؟ هههههه
في بيت بو مازن
في غرفة الريم
كنت يالسة وما نفس في أي شئ كل اللي في بالي اللحظة اللي صفعني فيها مازن معقوله انا عصبت فيه لها الدرجة؟؟ وشو قلت له اصلا يعصب ؟؟
شوي ودخل قيس اللي متعود يدق الباب ويدخل ما يترياني اقوله ادخل وقف على الباب لمه شاف الدموع اللي في عيوني وقالي سلامت بلاج شو صار بعد تراه مب حمل خبر شين يكفي اللى فينا

الريم : ما شئ مزكمة شوي عشان جي
قيس : واللي مزكم على قولتج عيونه تدمع اقولج انا صح صغير بس مب غبي ولو ما تبي ترمسي خلاص قولي ما بقول ما فيه داعي للجذب وعقب يكتب الملك اللى في ايدج اليسار لج سيئة (بصراحة كنت مقهور)
الريم : حسيت اني تفشلت من رمسة قيس الصغير وحسيت اني صرت ملطشة الكل عشان جي قلت له خلني بروحي ما ابي اشوف حد ممكن؟
قيس : انقهرت اكثر صحيح اني حاس اني متعاطف معاها بس اسوبها كان مب اوكى معاي عشان جي انسحب من الحجرة ومن قهري رزعت الباب بقو .
الريم : انا شو سويت؟؟ وليش انا دائما احس فيهم وهم ولا واحد حس فيني؟؟ لا يا الريم حرام عليج قيس طول عمره اقرب واحد لج وهو حساس وايد يا ربي شو سويت انا ؟؟
رقدت من الضيق اللي فيني صحيح سمعت صوت مزنه وهي داخلة الحجرة هي صارت كل يوم تيني عشان تسولف معاي وصارت تحسسني انها قريبة مني لكني بصراحة في ها الوقت ما كنت ابي اتكلم مع أي شخص عشان جي خلتني وسارت
في حجرة مازن
بصراحة قررت اني ما افكر في أي شئ وعشان جي لمه حسيت اني متملل نشيت وقررت اني اظهر ايلس مع فيصل بس ما اتمني انه ما يعرف اني وافقت اتزوج البنت اللي خطبتها امي لي لاني ما ابي اتكلم عن الموضوع ابي اتكلم عن أي شئ غير ها الشئ .
والحمد لله لمه دخلت على فيصل حجرته حصلته يلعب بلاي ستيشن ههههههه بعده الحبيب ما نسى اللعب (الله يرحمك يا هاني كان هو دوم هو وياه يلعبون مع بعض وكنت دوم اسمع سوالفهم وضحكم ) قربت من فيصل وقلت له اللعب وياك؟؟
فيصل : يا ريت
مازن : بس انا ما اعرف علمني
فيصل : هههههه نزين يا مازن وتميت افهم مازن الاشياء الرئيسية وهو ما شاء الله عليه ذكي لقت الملعومات بسرعة هههههههه
مازن : خلاص كل يوم بلعب وياك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الأحد فبراير 01, 2009 5:47 am

فيصل : لا الشيخ بعد انت ما تصير حريف بلعب مع قيس ما فيني كل يوم اخسر ههههه

مازن : فيصل شو رايك نطلع نمشى
فيصل : احس ببرد خليها يوم ثاني الحين اللعب اللعب
مازن : نزين وتميت اللعب وحاولت اشغل بالي باللعب وما افكر في أي شئ لحد ما حسيت اني نعسان وترخصت عن فيصل عشان اروح ارقد .
بعد 10 ايام من كل ها الاحداث بس شفت الريم وجه لوجه واكيد اني تجاهلتها تماما وسرت صوب التلفزيون وشغلته وتميت اطالع برنامج سيرة ونفتحت الموضوع بصراحة شدني
وشكل الريم طلعت بسرعة لانها هي بعد ما تبي تشوفني رغم اني حسيت انها نقهرت من تجاهلي لها ولكني قلت في نفسي احسن تستاهل حد قالها تغلط في الكلام معاي اونه شو انا اناني لو كنت اناني كنتي انتي يا الريم ملك لي الحين ولا كنت احس بتعب وضيق الحين
الريم : كنت انتظر ثريا تزورني لاني متواعده معاها عشان تدرسني انجليزي او بمعني اصح كنت محتاجة اسولف مع شخص غير الاشخاص الموجودين في البيت وعشان جي طلعت في حديقة البيت عشان اترياها ومن وصلت وفتحت باب الصالة قلت لها ولد عمتي في الصالة يعني لا ترفعي الغشواه مرينا من الصالة وطلعنا غرفتي .
ثريا : يا ربي شكثر انا محظوظة اني اشوف مازن اول ما ادخل البيت فديتك يا مازن وانت تطالع التلفزيون (الحمد لله ان الريم نبهتني وخليت الغشواه بصراحة تحتها اتصرف على كيفي ههههههههههه كان ودي ابوس الريم من الفرحة)
الريم : يلست قدام ثريا وانا ساكته وسرحانه وعشان جي اكيد انها سألتني عن السبب لكن ما كان عندي جواب او بمعني اصح ما ابي اجاوب
ثريا : بلاج انتي اليوم احسج غريبة مب ريم اللي اعرفها
الريم : ما شئ تعبانه شوي وبصراحة مالي خلق ادرس انا اتصلت فيج عشان اسولف معاج
ثريا : فديتج قولي اسمعج
الريم : لا مب موضوع معين يعني انتي رمسي سولفي لي عن أي شئ وبعدها السوالف بين هههههههه
ثريا : شو اقولج خاطري بصراحة كنت ارمس عن المشاعر اللي احسها تجاه مازن بس ما قدرت وعشان جي ما طلعت عن الموضوع وسألت الريم انتي عمرج حبيتي؟؟
الريم : بصراحة سؤالها كان مثل السهم اللي اتصوب على الفريسة وصابها سؤال غريب عمره ما خطر في بالي وعمري ما حسيت ان ممكن شخص يسألني ها السؤال ما ادري شو اقول لكم وابتسمت لها وقلت لها ليش عاد سألتي ها السؤال ليكون انتي ...
ثريا : ما انتظرتها تكمل رمستها وبصراحة حسيت في لحظتها انها كاشفتني او خفت ان عيوني تكون فضحتني (يقولون اللي على راسه....) لكن تداركت الموقف وقلت لها لا بس لان البنات كلهم يرمسون عن ها الموضوع وانتي ما شاء الله عليج حلوه واكيد ان فيه شاب حاول يتقرب منج ان كان من عائلتج او من اخو ربيعاتج ..
الريم : شو فيها ثريا اليوم كلامها احسه مثل الاسهم شو اقولج يا ثريا وقفت وتميت واقفة على الشباك وقلت لها انتي ما تعرفي شئ عن حياتي يا ثريا وانا ما لي خلق اضايق فيج بس انا اقولج شئ واحد اني عايشة مب عشان احقق اهداف مثل كل بنت انا عايشة عشان ربي عاطني ها العمر واحس اني افقد كل يوم منه بدون هدف ولا اني اسعي لهدف فيه مالي احلام مثل كل بنت بالزواج والاطفال لانه حلم بعيد وصعب انه يتحقق يمكن الشئ الوحيد اللي سمحت لنفسي اني احلم فيه اني اشتغل وما ادري ان كان بيتحقق وله بيكون مصيري جدران ها الغرفة .
ثريا : استغربت من الحزن اللي ترمس فيه الريم وقفت وسرت صوبها وحطيت ايدي عليها وحسيت اني لازم اوقف معاها عشان على الاقل اعرف شو فيها يمكن اقدر اساعدها وما اقول لكم ان مليون شئ خطر في بالي من كلام الريم ولكني حاولت ابعد كل شك وقلت لازم اصبر واعرف منها .
دخول مزنه قطع علي كل شئ وعشان جي حسيت ان الريم ما تبي تكمل الكلام وقلت لها هلا مزنه والله تولهنا عليج يا القاطعة اللي ما تسالي
مزنه : هلا والله الغالية سمحيلى لكن الدوام مخذني لكن اوعدج اني بزورج .
وبعد ساعتين سوالف اترخصت ثريا لانها ما تقدر تخلى امها في البيت روحها خاصة ان ابوها مب في البيت وقالت مزنه لريم شو رايج نظهر نوصلها البيت وكانت الفكره حلوه للريم قالت لها يالله بس انتي ترخصي من عمتي قالت لها مزنه افا عليج المهم انتي لبسي عباتج ويالله لان بيت قوم ثريا مب بعيد عن بيت قوم مزنه ولمه سارت مزنه تترخص من امها وافقت وقالت لهم انها هي بعد بتسير معاهم لانها ما شافت ام طارق من كم يوم ..
في الطريق كان خاطرها ام مازن تتخبر ثريا عن موضوع العريس اللي متقدم لها لكن عقب قالت لا مب حلوه وبعدين يمكن ثريا لين الحين ما تعرف احسن اتخبر ام طارق بروحها ويمكن كان هذا هدفي في ها السيرة لاني بصراحة اتمني ثريا لولدي مازن ما شاء الله عليها كل ام تتمناها لولدها ..
في بيت بو حسين
طبعا بنتعرف على هاي العائلة الحين
ام حسين : وهي اخت بو مازن عندها ثلاث اولاد وثلاث بنات كلهم معرسين ما عدا حسين وخلود وعيالها كل واحد ساكن بروحة لانها انسانه شريه ما حد يطيق يعيش معاها وراعية مشاكل عشان جي عيالها عادل وبراهيم سكنوا بروحهم وبناتها سارا وزينب بعد عرسوا وما وايد يزورها لانهم كل ما يزورها تترس راسهم على ازواجهم .. طبعا حسين كان يموت في شئ اسمه مزنه لين الحين بس بعد اللي حصل لخالها بو الريم طلبت فك خطبة حسين ومزنه اللي مفروض يعرسون من كم سنه وخلود لحد الحين عايشة معاها صراع هي الوحيده اللي قدرت تتمرد على امها وهي الوحيده اللي ظلت علاقتها بعيال خالها بو مازن مستمرة حتى بعد ما امها هددتها انها ما تتصل فيهم لانها ما تطيق ام مازن حليلها ..
بو حسين : انسان لا حول ولا قوة له انسان تسيره حرمته وهذا ما ادري شو اقول عنه طيبة وله شو بالضبط ؟؟
حسين : عايش في نار حبه ونار رضى امه ولكنه ما قدر لحظة ينسى مزنه والحين بعد وفاة هاني وزيارتهم لخالة وعيالة حس ان الحب اللى في قلبه كبير لمزنه وقرر انه يكسر كلام امه وانه يرجع يخطب بنت خاله ويتزوجها .
خلود : اول سنه في التقنية يعني هي كبر الريم بس ما شاء الله عليها شخصيتها قوية وكم مرة وقفت في ويه امها لمه كانت تقرر انها تزوجها وقالت انها تبي تكمل دراستها وانها ما راح تسمح لامها انها تسوي فيها مثل ما سوت في خواتها ..
في بيت ابو طارق
بعد ما طلعت ام مازن ومزنه والريم من بيتهم نشت ثريا عشان تروح غرفتها بس امها قالت لها ان فيه شخص متقدم لها وانه انسان محترم واخلاقة عالية وانه يقرب لهم طبعا على الرغم ان ثريا كانت حاسة بها الشئ إلا ان سماعها للخبر صدمها يعني احساسها كان في محلة يعني فيه حد رمس امي عن موضوع زواج يعني شو ومازن؟؟ قلت لها وبدون ما احس مستحيل اتزوج
ام طارق : يا بنتي ادري انج تحاتيني انا بس انا ما اقولج باجر بتعرسين يعني ممكن نقول لهم خطبة الحين وعقب ما يرجع اخوج طارق نكمل الزواج .






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الأحد فبراير 01, 2009 5:49 am



ثريا : اماية انا ما ابي اعرس الحين وما ادري ليش دموعي سبقت كلامي (الحين بس حسيت اني اللي احسة تجاه مازن مب اعجاب هذا اكيد حب)
ام طارق : ليش يا بنتي خالد انسان محترم و
ثريا : الله يخليج اماية ما ابي يعني ما ابي وطلعت غرفتي (يا ربي ليش الفرح ما يكمل يعني انا فرحانه اني شفت مازن وكحلت عيوني بشوفته اسمع ها الخبر الشين الحين منو خالد هذا بعد يباني ومن وين طلع لي ورفعت ايدي لسماء ودعيت ربي يرحمني )
لمه رجع بو طارق من الدوام لاحظ ان ام طارق متضايقة وقالها بلاج مويمة شو فيج قالت له ما شئ بس انا فاتحت اليوم ثريا في موضوع الزواج ورفضت وانا بصراحة خايفة انها رافضة الزواج عشان ما تبي تخليني
بو طارق : ههههههه وعشان جي متضايقة؟؟ لا تضايقي ولا شئ وان كان على ثريا انا برمسها وبشوف هي ليش رافضة موضوع الزواج يمكن هي ما مقتنعة بخالد ؟
ام طارق : هي مب رافضة خالد هي رافضة الزواج وعشان جي انا خايفة
بو طارق : خلاص ما ابي اشوف الزعل في ويهج انا برمسها وبفهم منها كل شئ خلاص ارتحتي؟؟
ام طارق : فديتك
في بيت بو مازن

مازن : كنت يالس اصلح حنفية المطبخ بعد ما زجرتني الخدامة اشوفها ورن مبايلى طالعت منو كان المتصل بك خليل رفعت السماعة وقلت له هلا والله مرحبا خليل
خليل : هلا مازن هاه وينك ؟؟
مازن : في البيت
خليل : لو ما عندك مانع ومب مشغول بغيت اشوفك
مازن : نزين حياك تفضل عندي البيت
خليل : لا خلي زيارتي للبيت ليوم ثاني انا ابي ارمسك في موضوع وافضل يكون كلامنا خارج البيت لو فاضى اترياك في باركنات العين مول وعقب بنيلس في مكان هادي
مازن : افا عليك عطيني بس ساعة وبكون عندك
خليل : اترياك
مازن : ما انكر اني مستغرب من دخول خليل حياتي وشو الموضوع اللي يبيني فيه وعشان اقطع كل الاستفهامات طلعت غرفتي وسبحت ولبست كندورتي وسفرتي وتعطرت وظهرت وانا طالع من غرفتي كانت الريم تطلع هي بعد من غرفتها وشكل عيونها كانت موجه على غرفتي عشان جي عيوني يات في عيونها شو تتوقعون مني سويت؟؟ هههههه ما شئ تجاهلتها لانها بصراحة قاهرتني واول مره ما احس بالذنب علي سويته ونزلت بدون حتى ما امسى عليها رغم اني اول اتحين الفرص اسلم او امسي عليها .
قيس : تلاقيت ما مازن على الدري لاني انا كنت في المطبخ بس ما اصلح الحنفية مثل ما كان يسوي مازن ههههههه كنت اطلب من الخدامة تسوي لي عصير اسخن قبل العشي هههههه وعشان اتنشط بعد دراسة مملة هههههه (لا تفهموني غلط انا شاطر وكل علامتي مرتفعة بس بصراحة لمه ادرس احس بملل يالله متي بخلص وبشتغل)
الريم : اسلوب مازن معاي غريب يعني معقوله ما حس بالذنب باللى سواه وعادي عنده صراحة اسلوبه يقهر انا لازم ارمسة (لكن ارمسة شو اقوله ؟) واللي قهرني بعد تجاهل قيس لي عشان جي قلت لا عاد وعشان جي زجرت على قيس
قيس : نعم ؟؟
الريم : خيبة شو بلاك حشا جي انا قدامك ليش ما تسلم
قيس : اخاف بعد انج مزكمة وله شئ وتعديني عشان جي
الريم : اسلوب قيس ضحكني وعرفت انه زعلان مني من هذاك اليوم عشان جي قربت صوبه وخليني اول مره في حياتي اتعامل معاه باسلوبه خذت كوب العصير من ايده وشربت منه وقلت له انت زعلان ؟(قلتها ببرود اعصاب)
قيس : وانا بعد ضحكت لان الريم تبي تقلدني بس ما تعرف ههههه عشان جي خذت كوب العصير من ايدها اللي ما شربت منه غير شوي هههههه رقيقة بنت خالي هههه وشربت العصير كله عشان ما تخذه من ايدي عقب رديت عليها وقلت لا مب زعلان متضايق بس منج
الريم : نزين اسفة
قيس : شوفي اسفج هذا لازم تكتبية على ورقاء بيضاء وتسلميها للسكرتيرا وانا اشوف في الاجتماع اللي بعقده ان كنت اسامحج وله هههههههه
الريم : لا عاد مصختها عشان جي كفخته بالكتاب اللي كان في ايدي على ظهره وقلت له عيل مب اسفة واقلب ويهك مب منك
قيس : فديت بنت خالي ويها صاير احمر وهي معصبة هههههه خلاص تعالي تعالي سامحتج
الريم : لا والله ؟؟
في العين مول
في واحد من المطاعم الفاخرة فيه كان على طاوله بعيد يالس مازن وخليل يرمسون وشكل الموضوع اللي بينهم مهم وبصراحة اللي يطالعهم يحس ان الموضوع اللي يرمسون عنه حساس لكن في نهاية اليلسة هاي نش مازن وبتسم وسلم على خليل
مازن : ما ادري صراحة شو الاحساس اللي احسه الحين فرحان ومتضايق عشان جي حبيت اني اتمشى في المحلات ودخلت محل هوم سنتر وشتريت هدية وطلبت من البائع انه يغلفلى اياها (خيبة يا فضولكم مب قايل لكم شو من هدايا اشتريت ولا لمنو؟)
في بيت بو طارق
بعد العشى طلعت غرفة ثريا اللي ما نزلت تتعشى معانا ودقيت الباب ودخلت حصلت بنتي حبيبتي يالسة على شبريتها وشكل عيونها حمراء يعني كانت تبجي عشان جي لويت عليها وقلت لها ممكن ارمس معاج ؟
ثريا : نزلت راسي وطبعا بدون تردد قلت له تفضل الغالي
ابو طارق : فديتج ما فيه شئ يستاهل اني اشوف ها العيون الحلوه تبجي وان كان على الزواج لاحقة عليه وانا هنا الحين مب عشان اقنعج انا هنا عشان اعرف شو يدور في خاطر بنتي ؟
ثريا : سكت يعني شو اقول لابوي اني احب واحد ثاني ؟
ابو طارق : ثريا انتي رافضة خالد وله رافضة الزواج
ثريا : الاثنين
ابو طارق : اها فهمت خلاص حياتي لا تخافي لانه ما راح يصير غير اللي انتي تبي ويالله نزلي يلسي معانا وبعد ما كلمت ثريا عرفت ان بنتي فيه شئ في خاطرها وعرفت انها مب رافضة الزواج كزواج هي رافضة خالد وحسيت ان فيه مشاعر خفية في قلب بنتي لا تستغربوا انا انسان فاهم وعاقل وعارف ان بنتي انسانه لها مشاعرها واحاسيسها واكيد غصبا عنها ها الاحاسيس مالت لشخص معين واكيد اني بعرفة في يوم من الايام لاني اعرف بنتي زين واعرف اخلاقها
ثريا : نشيت وغسلت ويهي ونزلت ايلس مع ابوي وامي وغصبا عني ضحكت لسوالف اللي قالهم ابوي واللي كان متعمد انه يضحكني فيهم
بو طارق : وعشان اكمل فرحة بنتي قلت لام طارق شوفي يا ام طارق ردي على ام خالد وقولي لها ان ثريا مب موافقة
ام طارق : حسيت اني مقهوره لكن في النهاية هاي رغبة بنتي عشان جي ابتسمت له وقلت له تامر امر يا بوطارق
ثريا : الحين ما حسيت بفرح وبس حسيت اني بطير من الفرح وللحظة فكرت اني انش عنهم بس استحيت ويلست مجاملة لهم وعقب ما قدرت ايلس ونشيت وطلعت غرفتي وما اخبركم عاد شو سويت فوق مسكت المخدة ورقصت معاها هههههههههه وحمدت ربي انه خلصني من البلوه اللي اسمه خالد






انتهي الجزء
رايكم ثريا بتكون لمازن ؟؟
والريم ومازن معقوله ما يصير بينهم شئ ؟؟
مزنه بتكون لمنو لحسين وله لخليل؟؟
والهدية في ظنكم مازن اشتراها لمنو؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الأحد فبراير 01, 2009 6:05 am


الجزء السادس




في بيت بو مازن
مازن : رجعت البيت وحصلت اخواني وامي وابوي كلهم يالسين في الصالة هاي عادتهم بعد العشى وطبعا انا اليوم انحرمت من العشى معاهم بس احس تغير ههههه قربت وانا اشيل في ايدي الكيسه اللي فيها الهدية وحبيت اماية على راسها وابوي بعد وطالعت على الكل وسلمت عليهم وحاولت ابعثر نظري لا يوصل لذك الجسم اللي يالس على كرسي منفرد وشكله ولا هو معاهم ههههه غصبا عني ما قدرت ما اطالع عليها
مزنه : وينك فديتك بصراحة العشى بلاك ولا شئ
قيس : يا اللواته ما كأنها كلت صحني وصحنها وكانت بعد بتاكل صحن خطيبتي بس عاد انا زوروا ما سمحت لها وقلت لها حدج هههههههه
ام مازن وبو مازن وفيصل ومزنه ضحكوا ما عاد الغلسة اللي دوم تغلس ما ضحكت وبعد تجاهلت ها الموقف لاني بصراحة خلاص ما ابي افكر في شئ
مازن : اول مره فضولكم ما يقتلكم وتشوفوني داخل وشايل كيسة وشكلها حلو يعني هدية ولا تسألون حج منو؟؟
قيس : اكيد حجي انا لانه بعد كم شهر عيد ميلادي
فيصل : استغفر الله شو عيد ميلادك بعد احنا مسلمين ما عندنا غير عيدين
مزنه : بعد هي قالت تستاهل فشلوك ههههههه اكيد الهدية لي انا
الريم : للحظة حسيت ان الهدية هاي لي انا وعشان جي خفت ان ها الاحساس يظهر قدام الكل وحاولت اني انش لاني مب حمل اني اتفشل قدامهم وصعقني صوت مازن اللي وصل لي وقال اكيد لج يا مزنه ..
مزنه : صار ويها احمر معقوله مازن يايب لي هدية نزين شو المناسبة؟
ام مازن وبو مازن وقيس وفيصل كلهم بعد رددوا نفس الكلمة شو المناسبة؟؟
مازن : بدون مناسبة بس اختي حبيبتي ما لي غيرها شفت ها الهدية وعيبتني بصراحة وتمنيتها لاختي عندكم مانع ؟؟
قيس : لا يا بوك لا مانع ولا دواس ولا خطر ولا امها حكيمة بعد
ام مازن : وانت ما بيذبحك شئ غير ها المسلسلات اللي تطالعها
قيس : واي انتي حرام عليج اشفيج علي يعني اللي يسمعج يقول انها هي ما تطالع معاي ههههه
مزنه : هيه تراه مطالعة التلفزيون وراثة اتذكر يدي الله يرحمة
كلهم قالوا الله يرحمة ويرحم موتانا وموتا المومنين
الريم : لا خلاص اعصابي انهارت وعشان جي نشيت وطلعت غرفتي بصراحة اسلوب مازن معاي في الفترة الاخيرة قاهرني وخاطري افهم ليش تغير علي كل ها التغير انا شو سويت؟
في حجرة مازن
بعد يومين من ها الاحداث وبالتحديد كان اليوم الاربعاء كنت يالس في حجرتي وبعد ما عجبتني الفكره اللي خطرت في بالي طلعت من حجرتي وسرت غرفة اختي مزنه دقيت الباب بس ما حد فتح لي وعشان جي دخلت ما حصلتها في الحجرة عرفت انها يمكن تكون تحت عند اماية نزلت ولكني ما حصلتها لا هي ولا اماية استغربت وسألت الخدامة عنهم قالت لي انهم طالعين من البيت ما فيه حد غير مدام ريم وهي في حجرتها ..
مازن : شكرت الخدامة ورديت اطلع حجرتي وياتني فكره اني ادق باب الريم لكن شو اقول لها ؟ لا لا وعشان جي سرت حجرتي ولبست كندورتي واتصلت بسعيد ربيعي اللي عرفت انه ياي العين اليوم وتواعدت وياه ما ابي ايلس في البيت ما ابي اضعف قدامج يا ريم مره ثانية خلاص اللي وصلني منج كفاية وطول الطريق وانا ساير اشوف سعيد افكر فيها ما قدرت ما افكر فيها هاي ساكنه قلبي وعقلي يا ربي خلصني من ها الحب ..
في بيت بو حسين

حسين كنت يالس في السيارة بصراحة مالي خلق انزل البيت لاني من ادخل البيت واشوف اماية اتذكر انها السبب اللي حرمتني من الانسانه اللي حبيتها طول عمري مزنه بس بعد قراري الاخير لازم اتحرك عشان جي اتصلت باختي خلود على مبايلها وقلت لها انزلي انا في السيارة ونزلت حليلها بسرعة وطلبت منها تركب السيارة (ما طلعنا مكان تمينا في السيارة بس لانه المكان الامن اللي ممكن ارمس فيه معاها وما حد يسمعنا)
خلود : شو عندك حسون؟
حسين : مزنه
خلود : مزنه بنت خالي
حسين : هيه انا من يوم حكمت علي اماية اني افسخ خطبتي منها وانا يالس احاول اني انساها لكن بعد عزاء هاني ومن شفتها حسيت اني ولا يوم قدرت انساها هاي مزنه حب طفولتي هاي مزنه اللي حلمت انها تكون زوجتي وام اولادي هاي الغالية
خلود : حال اخوي ضايقني فديتك يا خوي لها الدرجة تحب مزنه
حسين : واكثر عشان جي انا ابيج تساعديني انا ابي ارجع لمزنه وابيج تقولين لها ها الرمسة ولو وافقت انا بتحدي الكون عشان نكون لبعض
خلود : ما طلبت يا خوي افا عليك باجر بزورها وبقول لها كل شئ
حسين : سلمتي غناتي والله بلاج ما بعرف كيف اتصرف
في بيت بوطارق
ثريا : بصراحة حسيت براحة كبيرة بعد ما ردت اماية على خالتي ام خالد باني مب موافقة على الزواج .. بس اماية كانت معصبة علي وعشان جي تحاشيت الرمسة وياها وقررت اني اطلع حجرتي بس يات الخدامة وقالت ان خالتي ام مازن برع طلعت انا وماية وستقبلناها ودخلنا ميلس الحريم وعقب شفت ان اماية مب طايقة لي رمسة عشان جي نشيت وترخصت من خالتي ام مازن وسرت حجرتي .
ام مازن : بلاج ام طارق شو فيج على البنية؟
ام طارق : ما ادري ياختي شو اقولج يعني متقدم لها ريال والنعم فيه ما ينقصة شئ وهي تقولي ما تباه وبصراحة فيني ضيق يوم رديت على ام خالد ان مب موافقين تلومت فيها
ام مازن : يا ختي الزواج قسمة ونصيب ويمكن ربج ما كاتب لها معاه لكن كاتب لها مع غيره وكلي ربج ياختي ولا تضايقي بعمرج بعدين ثريا فديتها ما من كبرها يعني فرصة الزواج قدامها يسد انها بنت راشد ويسد جمالها واخلاقها وسنعها (ما انكر اني استانست يعني الحين ممكن اخطبها لمازن لكن بعد اخاف انها ترفضة)
ام طارق : حسيت اني مكبرة الموضوع عشان جي طلبت من الخدامة تيب الفوالة وحاولت اغير الموضوع وارمس عن طارق ولدي اللي ما باقي شئ على رجعته فديته واني ها الايام منشغلة ارتب له قسم كامل في البيت
ام مازن : يلست مع ام طارق ساعة وعقب ترخصت عنها وسرت البيت بعد ما تصل فيني بومازن وقال انه في البيت .
في بيت بومازن
في الحجرة كان بومازن راقد على الشبرية وحتى ما مبدل ملابسة قلت لها بلاك فديتك قالي احس بردان وحمى في جسمي عشان جي قربت صوبه وهيسته فديته حرارته كانت مرتفعة وغطيته واتصلت بمازن ما رد علي واتصلت بفيصل وقالي انا قرب البيت عشان جي قلت لابو مازن ينش عشان فيصل يوصلة المستشفي وطبعا انا سرت وياه ما اقدر اخلى بوعيالي يسير بروحة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الأحد فبراير 01, 2009 10:53 am



مازن : كنت مشغول وايد اليوم في الشغل عشان جي مبايلى ما قربت صوبه وما رديت على أي مكالمة لكن من فضيت طالعت منو متصل فيني وشفت رقم اماية رديت اتصل عليها بس ما ردت قلت يمكن تبي توصيني على شئ انا وراجع وقلت بتصل قبل لا اظهر بنص ساعة
مزنة : بعد انتهاء الدوام تميت اتريا مازن اللي متعود يمر علي وركبت السيارة معاه وقصر مازن على صوت المسجل وعرفت انه يبي يقول لي شئ
مازن : مزنه ابيج في موضوع ما ادري ان كان الحين وقته وله لكن ما عندي وقت غير الحين افاتحج فيه بصراحة يا مزنه فيه شخص فاتحني انه يباج تكوني زوجه له هو عميل عندكم في البنك وقالي انه في خاطره انه يرتبط فيج وما يبي يلف ويدور معاج عشان جي هو حاب انه يدخل البيوت من الابواب
مزنه : استغربت رمسة مازن وما انكر دار في نفسي سؤال منو هذا العميل اللي طلبني من مازن وبصراحة اكثر انصدمت لطرح الموضوع خاصة ان خلود بنت عمتي فاتحتني في نفس الموضوع بس طبعا العريس ولد عمتي حسين ..
وصلنا البيت وبصراحة عقلى رغم اني اتضاهر بعدم المبالاة إلا ان الموضوع فعلا محير لكني حاولت اني اتغلب عليه بس ما قدرت اتغلب على الصداع اللي ما رضى يخليني وبصراحة ما ادري شو سببه الرئيسي (استغبي اكيد ههههه)
في بيت بو طارق
ام طارق ها المره فرحانه بالقو وطلعت لبنتها ثريا وهي الارض مب شايلتها وابتسمت لثريا وقربت صوبها ولوت عليها وطبعا ثريا مستغربة شو اللي يصير بلاها امها جي فرحانه وقالت لها اكيد طارق كلمج وراجع لاني اعرف انه ما يفرحج كل ها الفرحة غير رجعة طروق دلوعج
ام طارق : ما انكر رجعة طارق تفرحني لكن اللى مفرحني اليوم شئ ثاني وفجئة تغيرت ملامح الفرح اللي في وجه ام طارق وقالت بصوت حزين بس خايفة انتي تخربي علي ها الفرحة
ثريا : انا!!! كيف ؟؟
ام طارق : فيه شخص تقدم لج وها المره ما اعتقد فيه أي عيب ممكن يخليج ترفضية
ثريا : قلت في خاطري يا ربي انا ما راح اخلص من العرسان هذولا يا ربي ما ابي اعرس وكنت بقول ها الكلام لامي بس اللي قالته صدمني
ام مازن : خالتج ام مازن اليوم طلبتج لولدها مازن
ثريا : حسيت ان الدنيا مب شايلتني يا ربي اللي اسمعة صج وله حلم (كان خاطري في ها الحزه اماية تضربني عشان اتأكد انا في حلم وله في علم) بس ايه اماية قدامي وطالعت على الشباك اشوف الجو عصر صح يعني انا ما احلم وكنت بفضح نفسي وبصرخ لو اني احس ان عيوني فضحتني (ما ادري صح وله بس انا احس جي)
ام طارق : بلاج تطالعي يمين وشمال شو عندج لا تقولي بعد انج بترفضين مازن ولد خالتج ام مازن يا فضيحتي قدامها
ثريا : في خاطري اقول شو ارفضة إلا انا خاطري اكون زوجة لمازن اليوم قبل باجر فديتك يا مازن فديتك
ام طارق : ردي علي شو ؟؟
ثريا : هاه شو تقولي اماية
ام طارق :بلاج شو فيج
ثريا : ما شئ بس بصراحة ما توقعت
ام طارق : هذا اللي صار وانا بصراحة ما بقول لابوج لحد ما اعرف رايج انتي لاني اعرف في النهاية رايج هو اللي بيمشى
ثريا : اللي تشوفونه يا يمه
ام طارق : شو اللي اسمعة شو يعني اللي نشوفة لا طبعا ابي رايج انتي موافقة على الموضوع بشكل مبدائي ؟؟
ثريا : ما اعرف شو اقولج يا يمه
ام طارق : لا تقولي أي شئ انا بعطيج فرصة تفكرين ما راح اغلط الغلطة الماضية وصلى استخارة وعقب ردي علي
ثريا : بعد ما طلعت اماية من الغرفة قلت انا ليش ما قلت لها اني موافقة ليش كل ها التعقيد (شو بلاني شكل الحب اثر فيني لا لازم ما نحسسهم انا ميتين فيهم ههههه ويلى على يكابر)
في بيت بو حسين
حسين : بصراحة انتظار رد مزنه بنت خالي وايد مخوفني مب عارف شو ردها بعد ما فاتحتها خلود اني احبها واني مستعد ها المره اسوي كل شئ واوقف في وجه العالم كله عشان نكون لبعض يا تري بتوافق وله ؟؟ مجرد احساس ان مزنه ترفضني يصيبني بذعر وخوف معقوله بتم جي بعيد عن الانسانة اللي حبيتها؟؟ ما اعرف ما اعرف ونشيت وخذت سويج سيارتي وظهرت من البيت (ادري انه هروب ونفس الوقت يلسة البيت تخليني افكر وايد)
في بيت بو مازن
الريم : مليت كل شئ وبصراحة صرت افكر وايد في وضعي وابوي وامي افكر في حياتي معقوله راح تظل جي احس اني عايشة بدون هدف وما ادري ليش لمه سمعت عمتي اليوم تبشر مازن ان ثريا وافقت على خطبته لها اللي كلنا ما يعرف عنها (صحيح اني كنت اعرف بشو تخطط له عمتي وانا كنت اخطط له لكن ما دريت ان عمتي فعلا كلمت قوم ثريا عن الخطبة)
ما ادري ليش حاسة متضايقة ومب عارفة شو فيني معقوله اني مريضة ؟
حتى اني مب طايقة حد يرمسني ولا حد يقولي أي كلمة حتى قيس اللي ارتاح له ومزنه اللي صارت ها الفترة قريبة مني .
مزنه : بعدني حايرة ومب عارفة وما انكر اني صليت استخارة بس احس اني بعدني مب عارفة شو اسوي يا رب ساعدني هذا هو دعائي اللي ادعية كل يوم وما انكر اني متضايقة من اتصال خلود المتكرر لي ادري انها تبي تعرف ردي صحيح هي ما تسألني مباشرة ويمكن بعد ما انكر اني يالسة اعاند (يمكن حانت الفرصة اني انتقم من حسين ولد عمتي علي سواه فيني ) بس بعد ما انكر ان حسين بالنسبة لي حب الطفوله وحب الطفوله صعب انه يتنسى وخليل شاب محترم بصراحة ما فيه شئ ينعاب .
فيصل : بصراحة حاولت اني اقترب من اختي مزنه خاصة اني لاحظت تغيرها الكبير بعد وفاه هاني واللي خلاني شوي اقرب منها اكثر وحتى هي احس انها صارت ترتاح لليلسة معاي والسوالف معاي (صحيح رب ضارة نافعة)
قيس : انا بعدني مب قادر انسى اخوي هاني واحيانا كثيره وانا راقد افكر فيه واتم ابجي مب قادر اقتنع ان هاني خلاص مب في الدنيا مب موجود ها الشئ مأثر فيني وخلاني انتبه لشئ ان الموت ما يعرف الصغير والكبير ولا يفرق بينهم وانه ممكن يكون يجي بدون سابق انذار (ها الاحساس خلاني اخاف من الموت وصرت افكر في القبر وعذابة ) وخلاني ادعي وايد لهاني في قبرة حتى اني احاول اختم المصحف كم مره لروح اخوي هاني عشان تونسة في قبرة انا سألت مدرس التربية الاسلامية شو هي الاشياء اللى ممكن اسويها للميت وقالي كثر من الدعاء
له وقراءه القرآن على روحة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الأحد فبراير 01, 2009 11:01 am



ام مازن : ما انكر ان خبر موافقة ثريا على مازن اسعدني ونفس الوقت ضايقني لاني كنت اتمني ان هاني يفرح معانا في عرس اخوه بس لمه شفت بو مازن مستانس حاولت اني اغير تفكيري وادعي لولدي بالرحمة وادعي لمازن بالتوفيق في حياته الياية .
في بيت بو طارق
ام طارق : بصراحة حاسة بالفرح الكبير بعد موافقة ثريا على مازن ورتحت اكثر لمه رديت على ام مازن اللي حسيتها هي الثانية ارتاحت وستانست وايد
ابو طارق : من قالت لي ام طارق خبر موافقة ثريا عرفت شو كان يشغل تفكير بنتي يعني مازن هو اللي كان في بالها وفرحت لها وايد .
ثريا : مب عارفة اللي يصير حلم وله حقيقة بعدني مب مصدقة لحد ما اكون زوجة مازن على سنه الله ورسوله يا ربي احمدك واشكرك على فضلك .
في قمة يبل حفيت
مازن : من قالت لي امي خبر موافقة اهل ثريا حسيت بقبضة في القلب وحسيت ان اكتئاب الكون كله اجتمع فيني الحين بس عرفت اني اللي سويته غلط واني حطيت نفسي في موقف ما ادري كيف بظهر منه معقوله الحين اقول لامي لا ؟؟
في ها اللحظة مب محتاج اسمع احد حتى اتصال سعيد ربيعي لي تجاهلته حاس اني بحاجة لدموعي وفعلا كاهي تسيل على خدي ومع كل دمعة اقول الله يسامحج يا الريم علي سويته فيني والله يسعدج في حياتج ومع كل دمعة اعتذر لقلبي لاني ما قدرت احقق له امله وحلمة ان تكون الريم هي الوحيده فيه لاني مب معقوله اتزوج ثريا واظل افكر في الريم ..

يعني من اليوم لازم اشيلج يا الريم من بالي حتى تفكيري لازم اشيلج منه خلاص قلبي لازم اسلمه غيرج عشان ما اظلم ثريا معاي اللي ما ذنبها أي شئ .
اه يا الريم كيف بقدر انساج وانتي سكنتي قلبي من اول ما عرفت معني الحب من اول دقة من دقات قلبي بمشاعر غريبة كانت كلها تنادي اسمج اه يا ريم على كل حلم حلمته اني اكون زوج لج وتكوني زوجه لي .. اه يا ريم لكل حلم حلمت فيه اني اسعدج واهنيج واعوضك قسوة الايام عليج ..
شئ غريب خطر في بالي الحين ومسكت مبايلى واتصلت على مزنه بعد ما مسحت دموعي وقلت لها ابي اكلم الريم بدون ما اقول أي شئ غيره وشكلها استغربت لكنها نفذت وكاهي في غرفة الريم تقول لها تلفون لج عقب ما سمعت صوت مزنه ما ادري ظهرت وله تمت ما يهمني
الريم : تفاجأت منو متصل علي على تلفون مزنه وقلت لها منو؟؟ بس ما ردت علي بس عطتني المبايل وظهرت.
مازن : هاي اللحظة حسيت ان الدموع نزلت مره ثانية بس سمعت منها كلمة الو منو ؟؟
الريم : ما فيه حد يرمس بس اسمع انفاس تتصاعد وفضولي بيقتلني ابي اعرف منو وابدا ما توقعت المتصل مازن وبصراحة خطر في بالي ان ثريا داقة
مازن : بعد ما مسحت دموعي وحاولت اتماسك قلت بصوت متقطع الــــــريـــــم
الريم : انصدمت المتصل ريال والصوت مب غريب علي صوت مازن اللي اقدر اميزه وسط مليون صوت وقلت انا بعد بصوت متقطع ومتفاجئ مااااااازن؟؟؟
مازن : كنت اسمع انفاسها هي الثانية سمعت صوتها وهي تنادي اسمي يا حلاة اسمي وهو طالع من بين شفايفها وتميت اتخيلها بصراحة مشتاق لها موت رغم انا في بيت واحد إلا اني حاس اني متوله عليها
بس للاسف مره ثانية خانتني شجاعتي وبدل ما اقول اللي في قلبي اطريت اني اقفل المبايل للمرة الثانية اكيد اني خليت الريم في حيرة اكبر من المره الاولي .
الريم : لا تستغربون لاني فعلا ها المره ما استغربت تصرف مازن لاني صرت متعودة على تصرفاته الغريبة معاي بس ما انكر ان فضولي بيقتلني اني اعرف شو هو الشئ اللي يبى يقوله لاني حاسة ان فيه شئ يبي يقوله .
مزنه : بعد نص ساعة من ما عطيت الريم مبايلى طلعت اشوفها خلصت وله وحصلتها تصلى ومبايلى على الشبرية خذته ويلست انتظرها لحد ما تخلص مصليه لاني كنت بسألها شو يبي فيها مازن وفعلا بعد ما خلصت سألتها هاه شو عنده مازن؟
الريم : كنت طالبة منه يب لي مرجع من المكتبة عشان اسوي بحث بس يقولي انه ما حصله ويسألني اذا يجيب لي شئ ثاني وله (كيف جذبت ها الجذبة ما ادري حسيت هي اللي طلعت معاي)
مزنه : بكل سهوله صدقت الريم وخذت مبايلى وطلعت وسرت الصالة ايلس مع قيس اللي صارلي فتره احس اني ابتعدت عنه وتميت اشرح له بعض مسائل الرياضيات لاني شاطرة في الرياضيات .
بعد اسبوع من كل ها الاحداث وبالتحديد الساعة 8 بالليل في بيت بو مازن كانت عمتي ام مازن تدخن عمي ومازن وفيصل بعود عشان يظهرون يسيرون بيت قوم اهل ثريا لانهم حددوا اليوم عشان يسيرون يخطبوها رسمي وطبعا عمتي بجت لانها تذكرت هاني وتمت تدعي له وانا ومزنه حاولنا نخفف عليها ونقول لها انها تفرح لمازن .
وتمينا نترياهم لحد ما رجعوا وطلع مازن وفيصل كل واحد غرفته إلا عمي يلس عندنا وقال لنا تفاصيل سيرتهم من اول ما وصلوا بيتهم لحد ما رجعوا من هناك وكانت عمتي مستانسة بالقو وفرحت اكثر لمه قال لها عمي انهم حددوا موعد الملجة اول اسبوع من رجعة طارق اخو ثريا يعني بعد اقل من شهر .
الريم بصراحة ما استغربت تصرف مازن انه يطلع غرفته ويتجاهل وجودنا لانه هو ما تجاهل وجود الكل تجاهل وجودي انا خاصة بعد اتصالة الاخير فيني واللي انا قررت اني اتجاهله بس للاسف شكلي ما قدرت ها المرة اتجاهلة .
في الجامعة
كنت يالسة في الكفتريا لانه بصراحة ما كان لي خاطر ادخل محاضرات وما كان بعد لي خاطر ايلس في البيت لان مازن ولد عمتي عنده اجازه يتجهز للملجة الحبيب وانا بصراحة علامة الاستفهام اللي كبر الدنيا فوق راسي بصراحة خلاص شكلي بسأل مازن شو هو الشئ اللي شجاعته تخونه انه يقول لي عليه ...
ووسط افكاري الجهنمية هههههههههه حسيت بظلمة ورفعت راسي اطالع بلاها الدنيا صارت جي وما شفت غير بنت ما ادري يمكن وزنها مائة وشئ واقفة قدامي(لازم تظلم الدنيا ههه) قالت لي بصوت عكس جسمها سبحان الله انتي الريم؟؟؟
الريم : تذكرت مسرحيات عادل امام في ها اللحظة بس انا في موقف جد الحين ولازم اخفي البسمة اللي شاجه حلقي الحين وله لو عطتني كف ها البنت ما اعتقد اني برجع للحياة هههههه وقلت لها نعم (اوني مخلية نفسي شجاعة)
البنت : عطتني ظرف وسارت عني
بصراحة ما تجرأت ازجرها ومسكت الظرف وتأملته وايد بس ما كان لي خاطر افتحة لانه بصراحة ما خاطري اتفاجأ باي شئ ويمكن خذيت الموضوع ببساطة حطيت الظرف في شنطتي واتصلت على فيصل عشان يجي ياخذني خلاص مب قادرة ايلس جي في الكفتريا ما فينا على شئ ثاني يصير .
فيصل اعتذر انه يجي ياخذني يعني شو ؟؟؟
يعني يا شطار ان مازن هو اللي بيجي ياخذني من الجامعة يا ربي يعني انا ناقصة؟؟ وحسيت بلوعة جبد بصراحة وخوف وحسيت ان كل آلم الكون تجمعت عندي بس ما فيه حل قدامي غير اني ارضخ للامر الواقع واول مرة احس انه وصل بسرعة ركبت يمه بعد ما سلمت عليه وتميت ساكته وشكله هو متجاهل اني يمه في السيارة وما صدقت على الله اني اوصل البيت اوني بسأله شو اسأله وانا يوم اشوفه احس بخوف هههههههههههه





شفتوا الهدية لمزنه ههههه عليكم واحد
يا تري بيتم زواج مازن وثريا؟؟
مزنه منو بتختار حسن وله خليل؟؟
الريم ليش حست بضيق بعد خطبة مازن؟؟
واخيرا منو البنت اللي يات لريم وعطتها الظرف؟؟
والظرف اصلا شو فيه؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
:.:purple heart:.:
عضوالماسي
avatar

المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 16/01/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   الأحد فبراير 01, 2009 1:43 pm

,واااااااااااااااي
انا قاهرني هالمازن ... يبط الجبد ... ليش جذي رفع ضغطي.........
شنو هالغباء اللي عليه ... لوووول سوري بس متأثرة ...انزين الرواية معقدة شوي .. كله اكثر من شخص يحبون نفس الشخص ..لووول فهميها عاد

والظرف غريب .. شنو اللي فيه ؟

عجبني اسلوب الرواية .. انه بالتدريج يعرفونج بالأشخاص .. مو من اول مرة .. يحطون لج عوايل القبيلة كلها .. وانسى ولوية ولازم اثبت .. ذبحني الفضوووووول
هههه الله يعطيج العافية حبيبتي .. قواج الله
ثاااااااااانكس بانتظار الأجزاء الياية .. لاحظي اجزاء .. هههه طرارة وتتشرط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشاق
عضو ملكي
avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي   السبت فبراير 07, 2009 7:30 am







الجزء السابع






في بيت بو طارق

بعد اقل من شهر وصل طارق وطبعا ام طارق وبو طارق من فرحتهم قرروا انهم يسون عزيمة كبيرة لفرحتهم برجعة ولدهم بالشهادة وبرجعته لهم وفعلا كانت الحفلة شئ رهيب قمه في الترتيب .
وطبعا ام مازن ومزنه والريم وخلود بنت عمتهم كانت معاهم كانوا موجودات في الحفلة اللي كانت شبه عائلية.
في المطبخ كانت الريم ومزنه يساعدن ثريا في التحضير الاشياء البسيطة لان الغدى كانوا متفقين مع مطبخ شعبي يسويه لهم وشوي ودخل بو طارق وطارق عليهم مما خلي مزنه والريم يرفعن غشاويهن على ويوهن ورجع طارق لوراء اما بو طارق عادي دخل وعطي الاغراض اللي في ايده لثريا وطارق تم على باب المطبخ الخارجي يرمس ثريا ويقول لها تقول للخدامة تنزل له كندورة غير اللي لابسها لانها تخيست ما ادري شو مسوي الولد ههههههههه .
وفعلا زجرت ثريا على الخدامة تنزل كندورة لطارق من غرفته لانه ما يقدر يدخل الصالة كلها حريم وطبعا نظام بيتهم الصالة الداخلية للبيت مفتوحة على بعض وعشان جي هو وايد يستحي بس منو بعد ما لبس كندورته الثانية اصرت امه عليه انه يدخل يسلم على خالته ام مازن لانها حشرته فيهم ههههههههههه وطبعا ما عنده حل غير انه يسمع كلام امه ويدخل يسلم على خالته ام مازن وفعلا من شافاها ارتاح لها وعرف ان اللي امه حكته له عنهم شئ بسيط .
ام مازن : مبروك يا ولدي والف حمدا لله على سلامتك
طارق : الله يبارك فيج خالتي وكان منزل راسة من الخجل
ام طارق : يالله عقبال العروس هههههههه فعلا هي خاطرها تزوجه
ام مازن : عسى نشاء الله طارق فديته كل بنت تتمناه
طارق : جي خالتي بنغر هههههههه عقب قال لهم يالله من رخصتكم تامرون علي شئ؟
ام مازن وام طارق سلمت يا ولدي
في ها الحزه كانت ثريا ومزنه والريم وخلود يايات من صوب المطبخ وقالت ثريا فديت اخوي وسمعها طارق وابتسم لها وطبعا شئ طبيعي شاف كل البنات اللي معاها لانهم ما توقعوا يشوفون طارق في الصالة وما كانن متغشيات وطبعنين البنات كلهن شافن طارق اللي ما شاء الله عليه طويل ورغم انه اسمر شوي بس جماله الخليجي مخلنه قمر .
في ميلس الريايل
طبعا بو مازن يقول لبو طارق ان طارق خلاص رجع وفرحوا برجعته وانهم الحين يبون يفرحون بمازن وثريا وطبعا بو طارق قال لهم افا عليكم خلاص حددو انتو موعد الملجة ونحن جاهزين
بو طارق قاله خلاص نشوف الحريم وانا اشوف نستعجل فيها بصراحة نحن محتاجين للفرح وطالع على مازن اللي كان حاس انهم يرمسون عن ها الموضوع مما خلاه يتضايق هو لحد الحين مب قادر يستوعب فكره انه بيعرس .

طارق : يلس يم قيس اللي تم يسولف معاه ما شاء الله عليه وطارق مستانس بالسوالف معاه وعقب انضم فيصل لهم وتموا يسولفون مع بعض .
طبعا طارق ما عنده اصدقاء في الامارات لانه من طول عمره عايش في الخارج عشان جي هو بعده ما تأقلم في العيشة في الامارات بس يحاول .
في بيت بو مازن
الريم : بعد ما رجعت من ها العزيمة دخلت غرفتها ترتاح بعد ما حست ان خلود ومزنه يبون يرمسون بروحهم عشان جي هي بعد محتاية تيلس مع نفسها .
بصراحة انا حسيت بالغيرة من ثريا وتعاملها مع اخوها طارق من الظاهر انهم متفاهمين وحتى مزنه وخوانها وخلود وخوانها انا الوحيده ما عندي خوان يهتمون فيني واهتم فيهم امزح معاهم ويمزحون معي مثل ما كل بنت تسوي .
حسيت بس الحين اني خاطري اعرف شو في الظرف اللى عطتني اياه البنت الضخمة رغم خوفي الكبير من اني افتح الظرف إلا اني سميت بسم الله وفتحته اطالع بس مب مستوعبة اللي اشوفه جدامي وكان في الظرف رسالة فتحتها وحاولت اقراها رغم انها مكتوبة بخط اليد غصبا عني سالت دموعي ما ادري هي دموع فرح وله حزن
سمعت حد يحاول يفتح باب غرفتي وحسيت اني ميته خوف بس قررت اني ما ارمس عشان يعتقد اللي ياي اني راقده وفعلا نجحت الخطة انا الحين محتاية ايلس مع نفسي اكثر من اول وعلى رغم التعب اللي كان فيني إلا اني ما قدرت ارقد وتميت في غرفتي لحد اليوم الثاني ما نزلت من الغرفة ولا شفت احد من اهل البيت حتى مزنه اللي يات تدق باب غرفتي اكثر من مره
وبصراحة انتظرت يوم السبت رغم اني كنت خايفة من ها اليوم طبعا في الفترة الاخيرة انا صرت اسير الجامعة مع فيصل واحيانا اطر اني اسير مع مازن لكن اليوم قلت لعمتي اني بسير مع ربيعتي هي بتمر علي لانا بنسير قبل مكتبة زايد عشان نبي نسوي بحث مشترك وعقب بنسير الجامعة وطبعا عمتي اقتنعت بالسالفة ومشت عليها القصة المؤلفة
الساعة 9 كانت سيارة مرسيدس لونها اسود مخفي كامل واقفة قدام البيت وقالت لي عمتي ربيعتج يمكن وصلت يالله نزلي لها بسرعة ورغم خوفي الكبير اني اتجرأ على ها الخطوه إلا ان فضولي كان بيقتلني .
وصلت مكان ما ادري كيف اوصفة لكم اقول حلو ما اقدر اقول يهبل ما اقدر احس انه اكثر من جي رغم انه في العين إلا اني اول مره ادخل قصر جي ايه قصر ما اقدر اقول انه بيت عادي ولا فيلا عادية كانت حديقة ها القصر كبيرة ولحد ما وصلنا الفيلا الداخلية يمكن ربع ساعة ديروا بالكم بالسيارة يعني تخيلتوا المكان اللي انا سايرة له؟؟
طبعا بقي اني انزل من السيارة بعد ما فتح الدريول الباب وطول الوقت كان استفهام غريب يحيرني وكان خوف كبير في داخلي يا تري اللي انا سويته صح وله؟؟
بس رغم ذلك حسيت بشوية اطمأنان بعد ما دخلت وستقبلتني الخدامة بكوب عصير مثلج كأنها كانت حاسة فيني حليلها وكانت عيوني على روعة المكان مب قادرة احركها وركزت نظري في كوب العصير اللي قدامي.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفرقا قهر :: المنتديات الرئيسيه :: روايات وقصص-
انتقل الى: